تمتعوا بمشاهدة سباق قوارب التنين وغيرها الكثير في ذي بوينت بنخلة جميرا بمناسبة احتفالات السنة الصينية الجديدة

احتفالات ضخمة بتاريخ 1 و2 فبراير في أحدث واجهة بحرية بدبي

دبي، 30 يناير 2019: يحتفل ذي بوينت في نخلة جميرا، الواجهة البحرية للمطاعم والترفيه التابعه لشركة نخيل مولز الأحدث في دبي، بالسنة الصينية الجديدة عبر تقديم جدول حافل بالأنشطة الرائعة التي تشمل سباق قوارب التنين العريق والموسيقى والرقصات التقليدية، علاوة على العروض الحية بتاريخ 1 و2 فبراير.

استعدوا للاستمتاع بأجواء شوارع الصين في ذي بوينت، حيث يمكنكم تناول أشهى المأكولات الصينية ومشاهدة الزينة النابضة بالحيوية والأضواء المتألقة، على خلفية مذهلة تطل على المياه الزرقاء الهادئة وفندق الأتلانتس وجزيرة النخلة.

تمثّل السنة الصينية الجديدة بداية مهرجان الربيع الصيني ويستمر حتى 23 يوماً. وفي الصين، تعم البلاد احتفالات ضخمة تشمل عروض الألعاب النارية والزينة التي تمثل بداية انطلاق المهرجان، وترمز إلى السلام والإزدهار والصحة الجيدة.

سيتمكن الضيوف في ذي بوينت من عيش الأجواء الصينية الأصيلة والمشاركة في الأنشطة الإحتفالية الكرنفالية الشيقة على مدى يومين:

سباق التنين في ذي بوينت: 1 و2 فبراير

احظى بتجربة لا مثيل لها وعش روح السنة الصينية الجديدة مع سباق قوارب التنين الشيّق المقام على المياه الفيروزية المتلألئة في ذي بوينت. وسيشهد الحدث الذي تنظمه قوارب التنين الإماراتية وسايرن للفعاليات واتحاد الإمارات للتجديف والإبحار، مشاركة 50 فريق تجديف، ويجسد قيمة العمل الجماعي وقوة التحمل.

سيضم سباق قوارب التنين سباق 500 متر لفرق التجديف المحترفة وسباق 200 متر للهواة. سيتيح سباق ذي بوينت الطريق أمام الضيوف لحضور مشاهد حماسية شيّقة مستمدة من الإحتفالات التقليدية الرائعة في الصين.

الأوقات من الساعة 6 صباحاً حتى 6 مساءً يومياً بتاريخ 1 و2 فبراير.

عرض ترفيهي صيني: 1 و2 فبراير

يقدم ذي بوينت جدول حافل بالفعاليات المذهلة المستوحاة من الثقافة الصينية لكافة أفراد العائلة، علاوة على عدد من معالم الجذب الفريدة. حيث سيحظى الضيوف بفرصة مشاهدة عروض التنين والأسود الراقصة التقليدية وأداء تغيير الوجوه وقارعي الطبول والشخصيات الكرتونية العملاقة في هذه المناسبة الرائعة.

الأوقات من الساعة 4 عصراً حتى 11 مساءً بتاريخ 1 و2 فبراير.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون بإمكان الضيوف الإسترخاء ومشاهدة عرض الألعاب النارية الذي ينطلق من فندق أتلانتس بالنخلة من أفضل موقع في ذي بوينت يوم 4 فبراير في تمام الساعة 8 مساءً.

تمتد ذي بوينت على مساحة تصل إلى 1.4 مليون قدم مربع، ومن المقرر أن تصبح الواجهة البحرية الجديدة للمأكولات والتسوق والتواصل الإجتماعي والإسترخاء بدبي. يحتضن ذي بوينت حوالي 70 مطعماً رائداً ومتاجر رائدة ومعالم جذب فريدة تلبي احتياجات كافة الأذواق والأعمار والجنسيات.

للمزيد من المعلومات حول الحفل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.ThePointe.ae أو متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي: فيسبوك @ThePointePalm، تويتر @ThePointePalm وانستجرام @ThePointePalm

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s