سنة جديدة ووجهة متألقة ذي بوينت نخلة جميرا يطلق برنامجه الترفيهي لعام 2019

دبي، 3 يناير 2019 :أطلق ذي بوينت نخلة جميرا، الواجهة البحرية للمطاعم والترفيه التابعه لشركة نخيل مولز الأحدث في دبي برنامجه الترفيهي للعام 2019، والذي يستهله في عطلة نهاية الأسبوع الجاري بعروض الروبوتات الراقصة ومنطقة ألعاب الأطفال.

وتحفل أجندة الفعاليات الترفيهية في ذي بوينت، الذي فتح أبوابه رسمياً في ديسمبر بحفل موسيقي للنجم العالمي إنريكيه إغليسياس، قبل ان يستقبل الآلاف من الزوار للاحتفال برأس السنة الميلادية، بقائمة طويلة من الفعاليات الترفيهية المميزة على مدار العام 2019، تتضمن عروضاً ترفيهية مباشرة نهاية كل أسبوع لكافة أفراد العائلة ، فضلاً عن العديد من الفعاليات الخاصة والحصرية يُكشف عنها قريباً.

ويعزز ذي بوينت بإطلالته البحرية الفريدة، والذي طورته نخيل مولز على مساحة 1.4 مليون قدم مربعة، وباستثمارات بلغت قيمتها 800 مليون درهم، من مكانتها يوماً بعد يوم كأبرز الوجهات البحرية في إمارة دبي لتناول الطعام، والتسويق، والالتقاء بالأصدقاء، والترفيه، بما في ذلك 70 مطعماً مختلفاً، ومتاجر، وعروض تواكب كافة الأذواق والأعمار والثقافات.

ويحظى ذي بوينت نخلة جميرا بممشى بطول 1.5 كيلومتر، وشاطئ، ومنطقة لألعاب الأطفال، وسوبر ماركت، وصالة لياقة بدنية، ومركز للتجميل، ومتاجر هدايا مميزة، تتكامل بفاعلية مع مجموعة المطاعم المختارة وما توفره من مذاقات وأطباق تلبي أذواق وتطلعات الزوار من كافة أرجاء العالم.

ومن المقرر أن تكتمل أعمال تركيب النافورة الراقصة في ذي بوينت، لتبدأ في تقديم عروضها اليومية المذهلة في الربع الأول من العام الجاري.

للمزيد من المعلومات حول الحفل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.ThePointe.ae أو متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي: فيسبوك @ThePointePalm، تويتر @ThePointePalm وانستجرام @ThePointePalm

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s