الدّار تطلق حسومات “بلاك آند وايت” لمدة خمسة أيام في ياس مول والمول في المركز التجاري العالمي أبوظبي ورمال مول في العين

جوائز تشمل بطاقات هدايا بقيمة 500 ألف درهم و500 ألف من أميال ضيف الاتحاد وسيارتين نيسان “كيكس” 

 

أبو ظبي، 14 نوفمبر 2018 – أعلنت الدار العقارية عن إطلاق حملة حسومات “بلاك آند وايت” بمناسبة سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2018 في أبوظبي، ولمدة خمسة أيام في ثلاثة من مراكزها التجارية، ياس مول والمول في المركز التجاري العالمي أبوظبي ورمال مول في العين. وستقدم هذه الحملة للمتسوقين حسومات هائلة على مئات من العلامات التجارية ومنها “تريانو” و”دبنهامز” و”هاوس أوف فريزر” و”هوم سنتر” وغيرهم، وذلك بالإضافة إلى جوائز “أنفق واربح” والقسائم المالية الفورية كل ساعة.

 

ستنطلق حسومات “بلاك آند وايت” في الفترة ما بين 21 – 25 نوفمبر، وستتراوح من 25٪ إلى 90٪ على عدد كبير من العلامات التجارية تشمل متاجر الأزياء والمجوهرات والإكسسوارات والإلكترونيات والأثاث المنزلي والمعدات الرياضية وغيرها.

 

وتزامناً مع سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2018 في أبوظبي، سيستضيف ياس المول مجموعة من العروض المتجولة الحية، وستزين الأروقة بأعلام سباقات السيارات بالأسود والأبيض، ليكون بذلك الوجهة الأمثل للتسوق والترفيه خلال عطلة الأسبوع. ولمحبي صور الانستغرام، بإمكانهم عيش أجواء سباق الفورمولا 1 من خلال التقاط صور أمام الأقواس المصممة على شكل خط بداية السباق، ومزينة بأعلام المربعات البيضاء والسوداء. ويمكن للزوار أيضاً اختبار مهاراتهم في السباق بالمشاركة في لعبة الواقع المعزز.

 

وخلال الخمسة أيام، ستنطلق في المراكز التجارية الثلاث مسابقة “أنفق واربح” الشهيرة، حيث سيتاح لأي شخص ينفق 200 درهم إماراتي فرصة الدخول في السحب على جوائز قيمة. واحتفالاً بالدورة العاشرة من سباقجائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي، سيقوم ياس مول بمنح بطاقة هدايا بقيمة 10 آلاف درهم إماراتي كل ساعة لمدة عشر ساعات، في حين ستكون جائزة المول في المركز التجاري العالمي ابوظبي 10 آلاف من أميال ضيف الاتحاد للطيران أيضاً كل ساعة لمدة عشر ساعات يومياً. وفي رمال مول في العين، سيحصل المتسوقون الذين ينفقون 200 درهم على ضعف الكوبونات لفرصة الفوز بسيارات نيسان كيكس” سوداء أو بيضاء.

 

واحتفاءً بالدورة العاشرة من سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي، أعلنت مراكز التسوق الثلاث عن تعاونها مع دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي في حملة يحصل كل فيها متسوق ينفق 1000 درهم إماراتي على الأزياء والملابس والمعدات الرياضية والمتاجر البصرية، على قسيمة بقيمة 200 درهم يمكن انفاقها في أي متجر في المركز التجاري.  

 

وفي هذا الصدد قال سعود خوري، مدير عمليات المراكز التجارية التابعة للدار العقارية: “تعد عطلة نهاية الأسبوع خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي إحدى أكثر الفعاليات تميزاً وشهرة للسكان والسياح في دولة الإمارات العربية المتحدة. واحتفالاً بالدورة العاشرة من السباق، قمنا بتوسيع عروض حملة “بلاك آند وايت” لتشمل ياس مول والمول في المركز التجاري العالمي أبوظبي ورمال مول في العين. وستوفر هذه الحملة للسياح والمقيمين تجربة تسوق فريدة من نوعها تضم حسومات كبيرة وجوائز قيّمة”.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s