قولدن سنت تواصل توسّعها السريع في قطاع التجميل بمنطقة الخليج

قولدن سنت سجلت مليون عملية تحميل لتطبيقها في غضون بضعة أشهر

تسعى’قولدن سنت‘، منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في مجال العطور ومستحضرات التجميل للماركات العالمية، لتحقيق نقلة نوعية جديدة، إّذ نمت قاعدة عملائها في عام 2018 ونجحت العلامة التجارية بالتوسع في أسواق الإمارات العربية المتحدة والكويت، حيث سجلت مليون عملية تحميل لتطبيقها الإكتروني في غضون بضعة أشهر، بالإضافة إلى زيادة مجموعة المنتجات التي تقدمها بنسبة 250%.

وفي إطار تعليقه، قال مالك شهاب، المدير التنفيذي في ’قولدن سنت‘: “مع تغير اسلوب تسوق العميل السعودي نحو استخدام التطبيقات بدلاً من المواقع الإلكترونية، لذلك، لقد وفرنا كل ما يبحث عنه عملائنا، بتزويدهم بتجربة تسوّق فريدة ومريحة لتلبي احتياجاتهم من خلال تطبيق قولدن سنت الجديد. كما يقدم التطبيق ميزات كبيرة للعلامات التجارية المعروضة عليه، كإرتفاع معدل المبيعات وتعزيز العلاقة بعملائنا و ولائهم للعلامة التجارية، لذلك نحن متحمسون جدا لتقديم ميزات جديدة لتطبيق قولدن سنت، تابعونا”.

وركزت ’قولدن سنت‘ في عام 2018 بشكل أساسي على توسيع عدد العلامات التجارية وفئة المنتجات المتخصصة بمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر. وتضم منصة التجارة الإلكترونية المميزة أبرز العلامات التجارية العالمية في عالم الجمال، بالإضافة إلى العلامات التجارية المحلية. وتلبي المجموعة المتنوعة من المنتجات التي توفرها منصة ’قولدن سنت‘ شغف محبي العطور ومستحضرات التجميل، وتقدم لهم كل ما يحتاجونه عبر منصة واحدة، لتكون وجهتهم الأولى لكل ما يتعلق بعالم الجمال، وتحاكي تجربة التسوّق الراقية في أفخم المتاجر الفعلية.

وقد نمت قائمة العلامات التجارية المعروضة على منصة ’قولدن سنت‘ ضمن فئة مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة بنسبة 40%، كما تم طرح فئات جديدة مثل أدوات التجميل والعناية بالشعر. كما قامت بتوقيع عقود حصرية مع علامات تجارية متاحة فقط عبر المنصة.

وأضاف شهاب: “تمثّلت خطوتنا الأولى في تبسيط عملية الشراء، ونحن الآن نستثمر في توسيع نطاق تواجدنا بإضافة العديد من المنتجات لنقدّم للعملاء خيارات رائعة وراحة التسوّق من خلال هواتفهم الذكية. ولا تقتصر جهودنا في خدمة العملاء فحسب، بل نسعى أيضاً لبناء علاقات وثيقة مع العلامات التجارية الرائجة التي تتوفر حصرياً من خلالنا”.

وتوفر اليوم ’قولدن سنت‘ الآلاف من منتجات العطور ومستحضرات التجميل من خلال تطبيقها و منصتها للتجارة الإلكترونية. وقد حظيت في العام الماضي بجولة التمويل الأولى للشركة الناشئة بدعم ممولين رفيعي المستوى مثل مركز ’أرامكو‘ السعودية لريادة الأعمال، و’إكويتراست‘ الذراع الأستثمارية لمجموعة شويري، وشركة ’ومضة كابيتال‘، و’رائد فنتشرز ‘.

 

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s