هواوي وتحدي دبي للياقة 2018 يقدمان أفضل التقنيات والابتكارات في اللياقة البدنية

ترتقي بحدود مفاهيم اللياقة التقليدية

ساعة هواوي جي تي الرفيق الأمثل لتحدي دبي 30×30 للياقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 4نوفمبر 2018: انطلاقاً من الشراكة الطويلة بين الطرفين، تساهم مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الجهود التي تبذلها هيئة دبي للسياحة لتعزيز تحدي دبي 30×30 للياقة ليشمل الذكاء الاصطناعي والتقنيات المتقدمة التي توفرها ساعة هواوي جي تي (HUAWEI WATCH GT) الأنيقة والذكية. وتضطلع هواوي بدور فعال في تشجيع الناس على المشاركة في تحدي اللياقة 30×30 المميز في دبي، وجعله أكثر متعة ليكون منصةً تعيد تعريف أسلوب حياة الناس في دبي.

جاء انطلاق تحدي 30×30 بعد أسابيع من الكشف عن ساعة هواوي جي تي في دبي، والتي أذهلت الجمهور بعمر بطاريتها الخارقة الطويل الذي يصل إلى أسبوعين، وتصميمها الأنيق المناسب للرجال والنساء. كما تمتاز ساعة هواوي جي تي بمزايا تمكنها من دعم الرياضات طويلة الأمد، مع محافظتها على تفاعل غني مع الهواتف النقالة ومزايا دفع مريحة.

ومن المزايا التي تجعل ساعة هواوي جي تي الرفيق المثالي للمهتمين باللياقة من عشاق أجواء دبي الرائعة في نوفمبر ميزة تحديد الموقع بالأقمار الصناعية، ومراقبة معدل ضربات القلب (TruSeenTM3.0). وتجسد ساعة هواوي جي تي قيم تحدي دبي للياقة، وتساعد في جعل اللياقةَ البدنيةَ تجربة اجتماعية وجزءاً لا يتجزأ من الحياة اليومية للناس، حيث تمكِّن المستخدمين من إنشاء وإدارة مجموعات مستخدمين مختلفة وإقامة مسابقات ودية معهم وتتبع نتائج الأنشطة. تأتي ساعة هواوي جي تي ضمن هيكل صغير سماكته 10.66 مم، ويمكنها تتبع ومراقبة مجموعة من الأنشطة اليومية، مثل عدد الخطوات والسعرات الحرارية، والإحصاءات المستمرة لمختلف أنواع التمارين الخارجية مثل الركض والمشي وركوب الخيل، وكذلك الرياضات الداخلية مثل الركض والسباحة والدراجات الثابتة والتدريبات الحرة.

تقام حملة هواوي 30×30 الترويجية الجوالة في حديقة أبراج بحيرات الجميرا وشاطئ الطائرات الورقية، لتشجيع العائلات من جميع الفئات العمرية على المشاركة في فرق تحدي اللياقة البدنية نهاية كل أسبوع. وتقدم الحملة جوائز كل ساعة، حيث ستتاح للمشاركين في تحدي دبي للياقة فرصة الفوز بساعة هواوي جي تي الذكية وأساور اللياقة البدنية الجديدة HUAWEI 3e.

تتوفر ساعة هواوي جي تي لدى مجموعة مختارة من متاجر التجزئة بسعر 799 درهماً إماراتياً بنموذجين، أولها مصنوع من هيكل من الفولاذ الأسود المقاوم للصدأ، والثاني من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع تشكيلة متنوعة من الأساور: حزام من السليكون الأسود الغرافيتي، وحزام من السليكون البني، وحزام من السليكون الرمادي الجليدي، وحزام من السليكون الأخضر المشع.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s