أنشطة عائلية ترفيهية ومطاعم متنقلة تثري فعالية “كشتة” في “جزيرة العلم”

الشارقة، 03 نوفمبر، 2018،

للسنة الثانية على التوالي تنظم “جزيرة العلم”، إحدى الوجهات السياحية والترفيهية في إمارة الشارقة، فعالية “كشتة”، التي انطلقت في 1 نوفمبر الجاري، وتستمر حتى 1 فبراير المقبل.

وأتاحت الفعالية التي تزامنت مع احتفالات “يوم العلم ” الإماراتي في إمارة الشارقة، للمقيمين والزوار الذين توافدوا من جميع أرجاء الدولة، فرصة المشاركة، ومشاهدة مراسم رفع العلم الإماراتي عند الساعة 11:00 صباحاً.

وتنظم فعالية “كشتة” إلى جانب استضافة الشاحنات المخصصة لبيع الأطعمة والمشروبات والحلويات، باقة من الفعاليات الثقافية والترفيهية الممتعة التي تشمل مزيجاً متنوعاً يثري تجربة الزوار في الهواء الطلق، تتنوع ما بين عروض ألعاب الخفّة والسحر، والعروض الترفيهية والموسيقية، ، إلى جانب معرضٍ للسيارات الكلاسيكية، وعروض للحرف اليدوية، وعددٍ من الأنشطة المخصصة للأطفال، لتخلق الوجهة بذلك أجواءً مليئةً بالمتعة لأفراد العائلة كافة وسط خياراتٍ واسعةٍ من أطيب المأكولات.

وتوفر شاحنات الأطعمة المشاركة في الفعالية طيلة ثلاثة أشهر لزوار “جزيرة العلم”، مجموعة من الأطعمة، والحلويات، والمشروبات الساخنة والباردة، والمثلجات، من الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة العاشرة مساءً من السبت إلى الأربعاء، وحتى منتصف الليل يومي الخميس والجمعة.

وقالت خلود سالم الجنيبي، مدير جزيرة العلم: “يُسعدنا الترحيب بزوارنا الكرام في فعالية (كشتة)، التي تقام للمرة الثانية في رحاب جزيرة العلم، ليتمكن زوار جزيرة العلم من الاستمتاع بباقة متكاملة من الأنشطة والفعاليات، والحفلات الموسيقية، بالإضافة إلى الأطعمة والمشروبات التي تعرضها شاحنات الأطعمة المشاركة من جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة مع بداية فصل الشتاء وسط أجواء ممتعة في الهواء الطلق”.

وأضافت الجنيبي: ” نسعى في (جزيرة العلم) دوماً إلى تقديم البرامج والفعاليات التي تناسب أفراد العائلة كافة، ونهدف من خلال تنظيمنا لـ(كشتة) إلى مشاركة مختلف شرائح المجتمع في الدولة فيما نقدمه من أنشطة مجتمعية وترفيهية هادفة تسهم في إثراء تجربتهم وتضمن إسعادهم طوال فترة تواجدهم في الوجهة”.

كما نظمت الجزيرة يوم الجمعة الموافق 2 نوفمبر 2018 بمناسبة “يوم العلم” برنامجاً متكاملاً للزوار يضم مسيرةً للدراجات النارية، بالتعاون مع فريق “صقور الإمارات للدراجات النارية”، التي بدأت من ميدان العلم في مدينة الذيد، وكانت محطتها في موقف سيارات “جزيرة العلم” مساءً، وقد أتاحت هذه الفعالية لراكبي الدراجات فرصة لالتقاط الصور لدراجاتهم مع زوار الوجهة، بالإضافة إلى ذلك تضمنت نفس الأمسية عروضاً لمنافسات المهرجان الدولي “كالينكا”، والتي تخللتها باقة من الأنشطة المتنوعة من الرقص الفولكلوري والتقليدي، والموسيقى والأغاني الروسية.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s