معهد دبي القضائي يحتفل برفع العلم

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 01 نوفمبر 2018] – احتفل معهد دبي القضائي بيوم العلم، وكان سعادة القاضي الدكتور جمال السميطي، مدير عام معهد دبي القضائي، في مقدمة كوادر المعهد للاحتفال برفع العلم، لينضم المعهد وموظفوه إلى مختلف شرائح المجتمع وجميع المؤسسات في الدولة للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية التي يتم الاحتفال بها كل عام في مطلع شهر نوفمبر.

وفي كلمة له في هذه المناسبة، أشار سعادة القاضي الدكتور جمال السميطي إلى أن هذه المناسبة التي تتزامن مع ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة – «حفظه الله»، رئاسة دولة الإمارات العربية المتحدة، والاحتفال بها على مستوى الوطن، تعكس مدى انتماء أبناء الإمارات لوطنهم الغالي، وحسن ولائهم لقيادتهم الرشيدة.

وأضاف أيضاً: “نتشرف برفع أسمى آيات التهنئة والتبريكات لمقام حكامنا ولشعب الإمارات الكريم، داعين المولى عز وجل أن يعيدها علينا وقد تحققت كل أمانينا وتطلعاتنا. إن احتفالنا بهذه المناسبات الوطنية يدل على التفاف المواطنين خلف قيادتهم، وتمسكهم بقيم الاتحاد، والعمل على نهج الوالد المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان، “طيب الله ثراه”، والآباء المؤسسين الذين تركوا لنا إرثًا لا يقدر بثمن، ألا وهو الوطن – دولة الإمارات العربية المتحدة، لنظل أوفياء مخلصين لنهضتها وتقدمها عبر الأجيال”.

واختتم سعادته حديثه بالقول: “يدعونا يوم العلم إلى ترسيخ مشاعر الوحدة، وتعزيز انتمائنا للوطن، وبذل الغالي والنفس لكي تظل رايتنا عالية خفاقة في كافة المحافل والمناسبات.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s