شرطة دبي و “هيولت باكرد انتربرايس” توقعان مذكرة لتنفيذ مبادرات استرات

دبي – الإمارات العربية المتحدة –١ نوفمبر 2018: وقعت القيادة العامة لشرطة دبي، وشركة هيولت باكارد انتربرايس الأمريكية المتخصصة في تكنولوجيا معلومات الشركات، مذكرة تفاهم بهدف تنفيذ مبادرات استراتيجية في مجال الذكاء الاصطناعي، أبرزها بناء مختبر للذكاء الاصطناعي بمنصات تدعم التنمية.

ووقع الاتفاقية من طرف شرطة دبي العميد خالد ناصر الرزوقي، مدير الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي، ومن طرف شركة هيولت باكارد انتربرايس، السيد فابيو فونتانا نائب رئيس الشركة، وذلك في معرض أسبوع جيتكس للتقنية في مركز دبي التجاري العالمي بحضور موظفي الطرفين.

وتهدف المذكرة إلى تفعيـل الشـراكـة على نطاق أوسـع في مجــال تطوير وترقيـة الأنظمـة والتطبيقــات والحلــول التقنية، وعقد الورش لتطوير وتأهيل الكوادر وتبديل الأفكار والخبرات لدعم استراتيجيات القيادة العامة لشرطة دبي في مجال الذكاء الاصطناعي.

وتنص المذكرة على التزام شرطة دبي بإشراك شركة هيولت باكارد انتربرايس في تخطيط المبادرات العامة والمبادرات الاستراتيجية للذكاء الاصطناعي، فيما تلتزم الشركة بالعمل على بناء مختبر الذكاء الاصطناعي بمنصات مناسبة تدعم التنمية، وتوفير الدورات التدريبية التعليمية لأفراد شرطة دبي في مجال تكنولوجيا المعلومات.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s