مجموعة أزاديا توقع على اتفاق مع العلامة التجارية المميزة Urban Outfitters

العلامة التجارية الأميركية Urban Outfitters توقع على شراكة حصرية مع مجموعة أزاديا الخبيرة بتجارة التجزئة لفرص من الامتيازات في منطقة الشرق الأوسط

31 تشرين الأول/أكتوبر 2018:

دبي – إ.ع.م: أعلنت أزاديا، المجموعة المتمتعة بمكانة رائدة في مجال تجارة التجزئة وأسلوب الحياة، عن خطوة أولى أخرى في عالم الموضة والأزياء في منطقة الشرق الأوسط من خلال شراكة حصرية مع العلامة التجارية العالمية Urban Outfitters. تمثّل Urban Outfitters أحدث إضافة إلى محفظة مجموعة أزاديا، وهي موجّهة إلى تقديم الإلهام للعملاء من خلال مزيج فريد من المنتجات، والإبداع، والفهم للثقافات. أما مجموعة أزاديا فتعمل وبنجاح على تشغيل أكثر من 50 علامة عالمية بارزة في أرجاء الشرق الأوسط وأفريقيا، كما تمتاز بمحفظة متنامية من مفاهيم العلامات التجارية التجريبية.

تُعتبر Urban Outfitters Inc. شركة رائدة في مجال أسلوب الحياة وتقوم بتشغيل محفظة من العلامات التجارية العالمية للمستهلكين تشتمل على Urban Outfitters، Anthropologie، BHLDN، Free People، وTerrain. كذلك، تقوم علامة Urban Outfitters التجارية بتشغيل أكثر من 240 متجراً على مستوى العالم، بالإضافة إلى قناة على الإنترنت تقدم مزيجاً مختاراً بدقّة من الملابس والأكسسوارات المواكبة لصيحات الموضة للنساء والرجال،

إلى جانب مستحضرات العناية بالجمال، والملابس الداخلية ومجموعة منتقاة بعناية من الأزياء العريقة. وتجدر الإشارة إلى أن جزءاً كبيراً من سلع العلامة التجارية هو حصري لـ Urban Outfitters، ويتألف من تشكيلة متنوعة من المنتجات المصممة داخلياً وبالتعاون مع جهة ثالثة من العلامات التجارية.

يقول ستيفان لابان Stefan Laban، الرئيس الدولي لـ URNB العالمية، معلّقاً: “يسرّنا أن نقدّم العلامة التجارية Urban Outfitters إلى منطقة الشرق الأوسط من خلال بيئتنا الفريدة لتجارة التجزئة التجريبية. لدينا اعتقاد أن صدى العلامة التجارية Urban Outfitters سيتردد بشكل رائع في الأسواق، ونحن أيضاً واثقون أننا جنباً إلى جنب مع مجموعة أزاديا، ستحقق Urban Outfitters النجاح في المنطقة.”

حققت Urban Outfitters نجاحاً كبيراً في الولايات المتحدة وخارجها ومن المتوقع أن تفعل الشيء نفسه في منطقة الشرق الأوسط حيث يتم ترقب مفاهيم جديدة وفريدة. وكجزء من هذه الشراكة، ستعمل مجموعة أزاديا على إدارة برنامج التوسع للعلامة التجارية، ومن المقرر افتتاح أول متجر في دبي في عام 2019.

من جهته يقول سعيد غ. ضاهر، المدير التنفيذي لمجموعة أزاديا: “نحن مسرورون للترحيب بـ Urban Outfitters في عائلتنا المتنامية من العلامات التجارية. إن توفير تجارب مسلّية ومثيرة لزبائننا موجود في صميم ما نقوم به في أزاديا.” ويضيف: “نظراً لاستمرار الطلب العالي على المفاهيم التجريبية، نعتقد أن Outfitters Urban سيتم تلقيها بشكل رائع من قبل زبائننا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.”

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s