شاهد لابيرل مع عشاء خاص بـ 500 درهم فقط إحتفلاً بالعرض رقم 500 من لابيرل

29 أكتوبر 2018، دبي: يحتفل العرض رقم 1 في دبي، لابيرل تقدمة دراجون، بعلامة فارقة جديدة، متمثلة بالعرض رقم 500 من لابيرل المتميز بالأداء المذهل القريب منك والذي يحبس الأنفاس ويأسر القلوب.

واحتفالاً بهذه المناسبة تقدم لابيرل بالشراكة مع مطعم Namu الآسيوي الموجود في فندق V دبي، كوريو كوليكشن من هيلتون، عرض لمدة محدودة يتضمن عشاء وتذاكر لحضور لابيرل.

واعتباراً من 31 أكتوبر ولغاية 10 نوفمبر وبمبلغ 500 درهم فقط، سيتمكن الضيوف من الإستمتاع بتذاكر من الدرجة الذهبية (بقيمة 840 درهم) لحضور عرض لابيرل مع وجبتين عشاء من المطعم الياباني والكوري، بالإضافة إلى مشروب واحد مجاني. ويقع مطعم Namu في الطابق 31 ويتميز بأنه لايقدم الطعام اللذيذ لضيوفه فقط بل ويمتعهم بإطلالة خلابة على المدينة مع نوافذ بانورامية تمتد من الأرضية وصولاً إلى السقف.

سواء كانت ليلة موعد مهم، أو ليلة قضاء الوقت مع العائلة في المدينة، أو حتى ليلة ثلاثاء عادية، أو لمجرد رغبتك في مشاهدة العرض الرائع مرة ثانية وبسعر مذهل، فهذا هو العذر المثالي لمشاهدة العرض الحائز على الجوائز من جديد، ولاتنسى أن تشاهد العرض من زاوية مختلفة ومقعد جديد لكي تستمتع بمشاهدة لابيرل من منظور جديد كلياً.

يمكنك الحصول على هذه الباقة الرائعة لمشاهدة عرض لابيرل من خلال الموقع http://www.laperle.com. وسيكون حجز الساعة 7:00 مساءً مخصص لعرض الساعة 8:30 مساءً، أما بالنسبة لعرض الساعة 9:30 مساءً فسيكون الحجز له في الساعة 8:00 مساءً.

يعرض لابيرل مرتان يومياً ولمدة خمسة أيام في الأسبوع في مدينة الحبتور في دبي. وتكون العروض في الساعة 7:00 مساءً والساعة 9:30 مساءُ من الثلاثاء إلى الجمعة، أما يوم السبت فتبدأ العروض في الساعة 4:00 مساءً والساعة 7:00 مساءً.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s