عرض مسبق لمجموعة تومي لخريف/شتاء 2018 إلى وسائل الإعلام

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 8 أكتوبر 2018: أقامت تومي، العلامة التجارية العالمية الرائدة للأكسسوارات الفاخرة للسفر، العمل وأسلوب الحياة المرهفة، فعالية مميزة في متجرها الجديد في دبي مول. وعلّق على هذه المناسبة مدير الإبداع الفني، فيكتور سانز، قائلاً: “تغمرنا حماسة عالية للإعلان عن افتتاح أحدث متجر لنا، وهو الأكبر من نوعه في المنطقة. يأتي ذلك كجزء من مخططنا للتوسع، بحيث نهدف إلى التواصل مع زبائننا وإلى أن نكون أقرب إليهم عبر دولة الإمارات العربية المتحدة. يُعتبر دبي مول مركزاً حيوياً للتسوق بالنسبة للسياح والمهنيين، بالتالي يعزز قدرة الوصول إلى جمهورنا المستهدف. وإلى جانب المتاجر الخمسة الأخرى في الدولة، سيقدّم لنا الفرع الجديد المساعدة على توفير تجربة تسوّق فريدة لزبائننا من خلال تعزيز وجودنا الفعلي في مراكز التسوّق المفضلة لديهم.”

احتفل هذا الحدث بوصول مجموعة خريف/شتاء 2018، وجمع عدداً من كبار الشخصيات، بالإضافة إلى ممثلين عن وسائل الإعلام وشخصيات مؤثرة. كذلك، تميّز هذا الحدث بغناه بالنشاطات التسويقية المذهلة، مثل محطة واقع افتراضي ومحطة للنقش الحيّ والمباشر.

بعد هذا الحدث داخل المتجر، تمّ اصطحاب جميع الضيوف إلى Armani/Prive في برج خليفة للاستمتاع بحفلة حصرية.

قدّم هذا الحدث عرضاً مثالياً لأسلوب الحياة من تومي الذي يستهدف المسافرين المميزين ورجال الأعمال المحترفين الباحثين عن مزايا فائقة للجودة العالية، التصميم الراقي، الأداء الوظيفي والعملي، والذي يهدف أيضاً إلى تلبية جميع احتياجات وشخصيات المهنيين المميزين.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s