شركة HMD العالمية تكشف النقاب عن هواتف نوكيا في معرض جيتكس شوبر 2018

خيارات واسعة من الهواتف الذكية تلائم أذواق الجميع بمزايا تجمع ما بين الأناقة والكلاسيكية والمتانة

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 2 أكتوبر 2018: كشفت شركة HMD العالمية، الشركة المطورة لهواتف نوكيا، اليوم عن عروض ترويجية مذهلة وغير مسبوقة على مجموعة هواتف نوكيا الذكية في معرض جيتكس شوبر، أكبر معرض للإلكترونيات الاستهلاكية يترقبه الجمهور على مستوى المنطقة، والذي يقام خلال الفترة من 2 حتى 6 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي.

وفي هذا السياق يعتزم تجار التجزئة المسوقين لهواتف نوكيا الذكية، مثل أكسيوم وكارفور واللولو وجمبو وشرف دي جي وإي ماكس وجاكيز، خلال هذا العام طرح العديد من العروض الشيقة التي ستحظى باهتمام الجمهور.

وفضلاً عن ذلك سيستمتع الزوار بالعديد من الخصومات المتميزة التي تصل إلى 30% على المنتجات تشمل قسائم هدايا تصل إلى 600 درهم يقدمها كافة تجار التجزئة المسوقين لهواتف نوكيا، وتسري هذه الخصومات على مجموعة واسعة من الأجهزة تلبية لمختلف احتياجات المستهلكين عند مختلف نقاط الأسعار.

تتميز كافة هواتف نوكيا بتقديمها تجارب أندرويد Android نقية وآمنة ومواكبة لآخر التحديثات لضمان أداء متفوق:

* نوكيا 2.1 Nokia 2.1 – يتوفر الآن بسعر 359 درهم بدلاً من 399 درهم، يأتي مع بطارية تدوم حتى يومين متتالين من الإستخدام المتواصل مع ميزة الشحن السريع، كما أنه يقدم أداءً أسرع وأكثر سلاسة بنسبة 50%، هذا علاوة على مكبرات الصوت الستيريو المزدوجة الأمامية لتقديم صوت مجسم رائع في منتهى الوضوح، وكاميرا خلفية متفوقة بدقة 5 ميجابيكسل مع تركيز تلقائي، فضلاً عن نظام التشغيل أندرويد أوريو (إصدارة غو) (Go Edition) TMAndroid Oreo الذي يمنحك سعة إضافية للتخزين واستخدام أقل للبيانات.

* نوكيا 3.1 Nokia 3.1 – احصل عليه بسعر 469 درهم بدلاً عن 519 درهم واستمتع بما يقدمه من مزايا مذهلة تتمثل في التصميم الأنيق الذي يلائم راحة يدك تماماً، إلى جانب الزجاج المحمي Corning® Gorilla المقاوم للأضرار، وكاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابيكسل مع تركيز تلقائي التي ستمكنك من توثيق أفضل الذكريات بطريقة رائعة.

* يتوفر هاتف نوكيا 6.1 Nokia 6.1 الذي يتميز بنحافته الفائقة وأدائه القوي مع عروض حصرية تتمثل في:

* الحصول على هاتف نوكيا 6.1 Nokia 6.1 (3/32) مقابل 899 درهم وتحويل عمليتك الشرائية إلى 2000 نقطة كارفور ماي كلوب Carrefour MyClub points

* استخدام قسيمة الهدية التي تبلغ قيمتها 200 درهم لشراء هاتف نوكيا 6.1 Nokia 6.1 (4/64) بسعر 799 درهم بدلاً من 999 درهم

عزز أداءك اليومي مع الهاتف الذكي نوكيا 6.1 Nokia 6.1 الذي يقدم لك مزايا رائعة تتمثل في الأداء السريع والسلس المدعوم بالمنصة المتنقلة كوالكوم سنابدراغون 630 Qualcomm® Snapdragon™ 630 والبطارية التي تدوم حتى يوم كامل من الإستخدام المتواصل

تعززها ميزة الشحن السريع باستخدام منفذ USB-C. كما يأتي الهاتف الذكي نوكيا 6.1 مع شاشة منحوتة 2.5 D مقاومة للأضرار مصنوعة من زجاج Corning® Gorilla لهاتف ذكي يدوم عبر الزمن، علاوة على كاميرا مزدوجة الرؤية بميزة بصريات ZEISS لتجربة تصوير محسنة.

يتوفر الهاتف الذكي نوكيا 8 Nokia 8 الآن بسعر 1199 درهم بدلاً عن 1699 درهم عند استخدام على قسيمة هدية بقيمة 500 درهم. يقدم لك هذا الهاتف الذي يتمتع بمتانته العالية تجارب تصوير فيديو لا مثيل لها مع ميزة الرؤية المزدوجة التي تحسّن من إمكانيات البث الحي لتنقلك إلى تجارب غامرة للغاية، هذا إلى جانب ميزة الصوت المكاني OZO spatial 360° التي تقدم لك صوت عالي الجودة، ويأتي كل ذلك ضمن هيكل انسيابي موحّد وتصميم أنيق متفرد مع لمسات نهائية عاكسة شديدة اللمعان.

يتوفر الهاتف الذكي نوكيا 8 سيروكو Nokia 8 Sirocco بسعر 1799 درهم فقط بدلاً عن 2399 درهم عند استخدام قسيمة هدية بقيمة 600 درهم. يأتي هاتف نوكيا 8 سيروكو مع زجاج منحني لتقديم مزيج من القوة والجمال وتجربة تصوير أفضل، مدعومة بالمستشعرات الخلفية المزدوجة مع بصريات ZEISS، إلى جانب كاميرا ثانوية بدقة 13 ميجابيكسل وتقريب بصري 2x. تقدم لك وضعية Pro Camera تحكم يدوي كامل على كافة الصور التي تقوم بالتقاطها، مما يساعدك على التصوير مثل المحترفين.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s