“بن غاطي للتطوير” و “فنادق ومنتجعات ميلينيوم” يحتفلان بشراكتهما في “سيتي سكيب جلوبال” 2018

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 01 أكتوبر 2018: احتفالاً بشراكتهما الناجحة، ستستعرض “بن غاطي للتطوير” و “فنادق ومنتجعات ميلينيوم” مشروع “ميلينيوم بن غاطي ريزيدنسز” خلال معرض “سيتي سكيب جلوبال” 2018. ويتميز هذا المشروع بموقعه المذهل على الواجهة المائية لأفق “قناة دبي المائية” ضمن مجتمع “الخليج التجاري” المزدهر والمعروف بلقب “مانهاتن دبي” بحيث تمتلك “بن غاطي للتطوير” هذا المشروع الناجح وتديره تحت علامة “فنادق ومنتجعات ميلينيوم”.

“فنادق ومنتجعات ميلينيوم “هي شركة فنادق عالمية ديناميكية تملك وتدير أصول أكثر من 130 فندق حول العالم. وتتواجد الشركة في جميع القارات بحيث تدير حوالي 40,000 غرفة حول العالم من خلال مجموعة من العلامات التجارية التي توفر الجودة والقيمة المضافة في كل الفئات.

من فندق واحد في أبو ظبي، توسعت “فنادق ومنتجعات ميلينيوم” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بحيث أصبحت الآن واحدة من أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في المنطقة. وقد قامت الشركة منذ فترة طويلة بعقد وتطوير شراكات مع شركات محترمة وذات سمعة متميزة. وتشغل “فنادق ومنتجعات ميلينيوم” حالياً 35 فندقاً في مختلف أنحاء المنطقة بحيث أن لديها 11 فندقاً من المقرر افتتاحه خلال العام القادم و40 فندقاً من المخطط افتتاحه خلال السنوات القليلة المقبلة.

وفي هذا الصدد، صرح السيد علي الزعابي، رئيس مجموعة “فنادق ومنتجعات ميلينيوم”: “كواحدة من العلامات التجارية الرائدة وذات السمعة الحسنة والأسرع نمواً، تسعى شركة “فنادق ومنتجعات ميلينيوم” دائماً إلى إقامة علاقات مع العلامات التجارية التي تمثل الجودة العالية والتميز. لذا يسعدنا أن نحتفل بشراكتنا مع شركة “بن غاطي للتطوير”، المتمركزة بدبي والحاصلة على جوائز عديدة للتميز، في معرض “سيتي سكيب جلوبال” 2018 الذي يعد واحداً من أكبر معارض العقارات في دبي وذلك لتعزيز محفظة الشراكات وتوفير تجربة استثنائية للمقيمين والضيوف”.

تسعى شركة “بن غاطي للتطوير” باستمرار إلى تحسين وتطوير المعايير عالم العقارات في واحدة من أكثر المدن المرغوب فيها في العالم بحيث تزين سوق العقارات العملي بلمسة فنية تجمع بين عجب الهندسة المعمارية الحديثة وسحر التقاليد والثقافة العربية.

يعد مشروع “ميلينيوم بن غاطي ريزيدنسز” تجسيداً لهذه الرؤية، سواء من حيث الهندسة المعمارية أو القيمة المضافة التي تتمثل في المرافق والتسهيلات الفخامة التي توفرها “فنادق ومنتجعات ميلينيوم” ذات الشهرة العالمية. ويوفر المشروع لسكانه نمط حياة فاخر وكذا إطلالات مذهلة على “قناة دبي المائية” بشكل يومي ومستمر.

وقد فاز مشروع “ميلينيوم بن غاطي ريزيدنسز” مؤخراً في ثلاثة فئات ضمن جوائز دبي للعقارات لعام 2018-2019 التي تعد واحدة من الجوائز الأكثر شهرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتتمثل هذه الفئات الثلاث في الهندسة المعمارية المتعددة المساكن والمشاريع السكنية العالية الارتفاع والمشاريع الهندسية العالية الارتفاع. وتفتخر الشركة بإضافة هذه الجوائز إلى مجموعتها الكبيرة من الجوائز وتتطلع إلى استمرار نجاحها في المستقبل.

وسيشهد معرض “سيتي سكيب جلوبال” 2018 عرض “بن غاطي للتطوير” و” فنادق ومنتجعات ميلينيوم” لمشروعهما المشترك في الجناح S2E20 والذي يقع في قاعة الشيخ سعيد 2 وتمتد مساحته على ما يقرب من 7000 قدم مربع.

وفي هذا الصدد، صرح محمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي ومدير قسم الهندسة في “بن غاطي القابضة”:”سيتي سكيب جلوبال” معرض سنوي مهم يتم فيه عرض المشاريع والشراكات والإنجازات المتميزة وكذا الاحتفاء بها. وعلى هذا النحو، نحن فخورون بالاحتفال بشراكتنا الاستراتيجية مع “فنادق ومنتجعات ميلينيوم” في واحد من أفضل المعارض في المنطقة”.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s