“الإتحاد العقارية” تكشف عن “أفنيو ديستركت” بقيمة تصل الى ٢،٥ مليار درهم خلال سيتي سكيب غلوبال٢٠١٨

     ·        وجهة جديدة لأسلوب حياة عصرية تشكل معلماً بارزاً في المرحلة 2 من مشروع موتور سيتي

·        تصل قيمة المشروع الى حوالي ٢٫٥ مليار درهم إماراتي

·        وجهة الحياة العصرية متعددة الاستخدامات توفر مساحات للتجزئة على مساحة تزيد عن مليون قدم مربعة

دبي، 1 أكتوبر 2018: تكشف “الاتحاد العقارية”، شركة التطوير العقاري التي تحظى بسجل حافل يزيد عن 30 عاماً في إطلاق المشاريع السكنية البارزة في الإمارات، عن مشروعها الجديد “أفنيو ديستركت”، وجهة الحياة العصرية متعددة الاستخدامات، ضمن المرحلة 2 من مشروع “دبي موتور سيتي”، وذلك خلال معرض سيتي سكيب العالمي 2018. ويأتي إطلاق المشروع  والتي تصل كلفته الى حوالي ٢٫٥ مليار درهم انسجاماً مع التزام “الاتحاد العقارية” بتقديم أفضل وأرقى تجارب العيش في المجمعات السكنية.

 

وستقدم “الاتحاد العقارية”، عبر جناحها في المعرض الذي يقام بمركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة بين 2 و4 أكتوبر، نظرة شاملة وحصرية على مشروع “أفنيو ديستركت” حيث ستتاح لزوار الجناح فرصة تسجيل اهتمامهم بالمشروع.

 

وفي معرض تعليقه على المشروع الجديد، قال أحمد  يوسف خوري، العضو المنتدب لمجلس إدارة الاتحاد العقارية: “تحرص الاتحاد العقارية على دعم رؤية القيادة الإماراتية في ابتكار تجارب سكنية مستدامة وشاملة تعزز أنماط الحياة الصحية والسعيدة. ونحن ملتزمون بإنشاء وجهات نابضة بالحياة، مثل أفنيو ديستركت التي تتميز بمجموعة متكاملة من المرافق، مع اهتمام كبير بنواحي الترفيه والتسلية”.

 

ويهدف مشروع “أفنيو ديستركت” إلى تقديم كل ما هو جديد، وهو مشروع فريد يمتد على مساحة تزيد عن مليوني قدم مربعة، ويقدم مزيجاً من الوحدات السكنية المصممة بذوق رفيع، ومركز أفنيو مول للتسوق الذي يمتد على مساحة مليون قدم مربعة وسيضم مجموعة متنوعة المطاعم إلى جانب العديد من خيارات التسوق والترفيه.

 

وسيضم أول مجمع سكني في أفينيو ديستريكت، والذي يحمل اسم (313 أفنيو)، 67 استوديو، و156 شقة بغرفة نوم واحدة، و166 شقة بغرفتي نوم ضمن مبانٍ منخفضة الارتفاع. ويتميز المجمع بطابعه العصري وموقعه الاستراتيجي، مع التركيز على توفير أفضل وأرقى مرافق الترفيه والمطاعم والرياضة في المنطقة، حيث سيستفيد من السكان من ميزة توفر مركز للتسوق مساحته 52000 قدم مربعة ويقع أسفل المبنى.

 

ويتوقع أن يصبح المشروع المصمم على شكل مكعب، وهو مشروع سكني آخر يقع في أفنيو ديستريكت ومن المنتظر أن يتخد شكلاً هندسياً فريداً، وجهة سكنية حيوية ومتميزة تتضمن شقق استديو وشققاً بغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم. ويتمتع المشروع بتصميم بسيط وجذاب، وسيحتوي على مركز لياقة بدنية كبير يطل على أحواض السباحة

.

ومن المقرر أن يحتضن المشروع صالة عرض فائقة الحداثة بمساحة 100 ألف قدم مربعة لاحتضان سيارات “بي إم دبليو” وسيارات “ميني”. وستكون هذه الصالة أول وكالة سيارات تفتتح أبوابها في المنطقة، وستتميز بتصميم عصري وبسيط مع ألواح زجاجية تتيح إمكانية الرؤية الكاملة. وسوف تستخدم الصالة مواداً خاصة لخفض استهلاك الطاقة والحد من الانبعاثات الكربونية، كما سيتم استخدام مختلف وسائل إعادة تدوير المياه والوقود والبطاريات لتحقيق الامتثال الكامل لقوانين وأنظمة الاستدامة الخاصة ببلدية دبي.

 

يذكر أن مشروع “أفنيو ديستركت” يقع في المرحلة الثانية من توسعة “دبي موتور سيتي” ضمن تقاطع شارع محمد بن زايد (E311) وطريق القدرة الذي يقود إلى شارع الشيخ زايد (E11) من خلال شارع أم سقيم، الأمر الذي يوفر إمكانية الوصول السهل إلى مطار دبي الدولي ومعرض إكسبو دبي 2020.

 

وتعد “موتور سيتي” وجهة الترفيه المثالية في دبي، إذ تحتل مساحة تتجاوز 38 مليون قدم مربعة وتقع على امتداد شارع محمد بن زايد على بُعد 15 دقيقة فقط من أهم المناطق في المدينة. وتتألف “موتور سيتي” التي تشكل مدينة داخل مدينة، من ست مقاطعات رئيسية تحتوي كل منها على وجهة متميزة مثل “دبي أوتودروم”، و”ون أفنيو مول”، و”ذا ريبون”، و”أبتاون مردف”، و”جرين كوميونيتي موتور سيتي”.

 

ويُتوقع أن تستقطب الدورة القادمة من معرض “سيتي سكيب غلوبال”، وهو الحدث الأكبر من نوعه للاستثمار والتطوير العقاري في الأسواق الناشئة، ما يزيد عن 30 ألف زائر. ويتمتع المعرض برواج كبير بين أوساط المستثمرين من أنحاء المنطقة وحول العالم، كما يجتذب نخبة المعماريين والمصممين والمستشارين العقاريين وخبراء القطاع العالميين.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s