إقبال غير مسبوق على باقات القرية العالمية لكبار الشخصيات

نفاذ الكمية المخصصة لمركز المبيعات في اليوم الأول

* تدفق الآلاف من الضيوف على شراء الباقات خلال الساعات الأولى من إطلاق المبيعات

دبي، 29 سبتمبر 2018: مع بدء العد التنازلي لإنطلاق الموسم الثالث والعشرون، أعلنت القرية العالمية، واحدة من أضخم المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، عن نفاذ باقات كبار الشخصيات المخصصة للبيع في مركز مبيعاتها خلال الساعات الأولى من طرحها، وذلك نظراً لكون الكمية محدودة مقارنةً بأعداد الضيوف والطلب الكبير عليها.

وقد شهدت الباقات منذ اللحظات الأولى لطرحها إقبال منقطع النظير من قبل الآلاف من العائلات والضيوف الذين توافدوا على القرية العالمية لشرائها. وبلغ العدد الإجمالي لباقات كبار الشخصيات التي بيعت في مركز المبيعات أكثر من 3,000 باقة من مجمل عدد الباقات المخصصة لهذا الموسم، وحصل عليها ما يزيد عن 2,000 ضيف خلال ساعات قليلة من إنطلاق المبيعات.

وقد حرصت القرية العالمية على تطوير الباقات لهذا الموسم بفئاتها المختلفة لتتضمن المزيد من الإمتيازات الحصرية والقيمة الإضافية لحامليها مع الحفاظ على تقديمها بنفس أسعار الموسم الماضي، الأمر الذي إنعكس بالإقبال الهائل على شراء الباقات لتنفذ الكمية المحددة في ظرف ساعات مقارنةً بأربعة أيام في الموسم الثاني والعشرين.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s