بول سميث يفتتح متجراً له في منطقة فاشن أفينيو الجديدة بدبي مول

19 سبتمبر 2018 – دبي: أعلن بول سميث بكل فخر عن افتتاح متجره الذي تم مؤخراً نقله إلى توسعة فاشن أفينيو الجديدة في دبي مول.

وكما هو الحال مع كل متاجر بول سميث، تم العمل على التصميمين الداخلي والخارجي ليعكسا بشكل رائع وفنيّ الأجواء المحيطة. استوحيَ الديكور الداخلي العصري للمتجر من استخدام بول الجريء للألوان ومن إعجابه بالفنان الدانماركي بول غيرنيس Poul Gernes. وفي الجزء الخلفي من المتجر، يتم عرض جدار مميّز للأعمال الفنية يضم رسومات أصلية من إنتاج Paul Smith Studio، بالإضافة إلى أعمال للفنانين بيتر كولينز وهنري ماتيس.

يمتد المتجر على مساحة 100 متر مربّع وسيضم مجموعات بول سميث للرجال. ستُعرض فيه للبيع منتجات من مجموعات عروض الأزياء لخريف/شتاء 2018، بما في ذلك تصاميم طبعة Dreamer المستوحاة من كتاب نادر من مجموعة بول – العمل الذي صدر في 1912، “The Dreamer of Dreams”، لإدموند دولاك Edmund Dulac. مع وجود الخياطة الماهرة في قلب بول سميث، تحتفل المجموعة الرجالية الجديدة بالبدلات وتعيد في 2018 تأكيد أهميتها، في إشارة إلى ماضي بول سميث في الثمانينيات حيث قاد حركة واثقة من أجل جعل البدلة مريحة أكثر.

تمثل عملية نقل متجر بول سميث خطوة إضافية في توسع ونمو بول سميث عالمياً، إضافة إلى رؤية وإلتزام بالتواجد في أحدث العناوين للموضة والأزياء. إنضموا إلينا للاحتفال بالموقع الجديد لبول سميث من خلال زيارة المتجر الجديد، الموجود في الطابق الأول من توسعة فاشن أفينيو في دبي مول.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s