مختبرات إيمنسا للتكنولوجيا تدخل في شراكة مع “نظارات مونوغرام – Monogram Eyewear” لتقديم نظارات مطبوعة بالأبعاد الثلاثية في دبي

* الابتكار الأول من نوعه في دبي سيوفر إطارات مصممة وفق طلبات العملاء وأذواقهم

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 11 سبتمبر 2018] – أعلنت مختبرات “إيمنسا للتكنولوجيا”، الشركة الرائدة في مجال الطباعة ثلاثية الأبعاد في الإمارات العربية المتحدة، عن الدخول في شراكة مع “نظارات مونوغرام – Monogram Eyewear” التي تتخذ من دبي مقراً لها، لتقديم أول خط لإنتاج النظارات عالية الجودة المطبوعة بتقنية الأبعاد الثلاثية. وبعد أكثر من عام من الاختبارات وتصميم النماذج الأولية، أصبحت الإطارات جاهزة للسوق، وستمثل أول منتج تجاري مطبوع بهذه التقنية على المستوى الإقليمي.

وقال باسل كبك ، المؤسس و المدير التنفيذي في ” نظارات مونوغرام –Monogram Eyewear”: “نعرب عن سعادتنا وفخرنا لتقديم أول نظارات مطبوعة بالأبعاد الثلاثية في دبي، ومن شأن هذا الإنجاز أن يحدث ثورة في سوق المنتجات البصرية والنظارات على مستوى المنطقة. وبفضل تطوير وتصميم هذه الإطارات في مختبرات إيمنسا فإن هذه الخطوة تتماشى مع “استراتيجية دبي للطباعة ثلاثية الأبعاد”، وستقدم نهجًا مستدامًا ومبتكرًا لهذه الصناعة القديمة. وسيتم تطوير هذه الإطارات على نحو يناسب العملاء على أفضل وجه، وفقًا للمواصفات التي يفضلونها، كما سيتم توفير هذه المنتجات في العديد من المدن العالمية، بما في ذلك سنغافورة وهونغ كونغ ونيويورك ولندن”.

ويحظى العملاء الذين يشترون هذه الإطارات المطبوعة بالأبعاد الثلاثية، والتي تتراوح أسعارها من 1300 إلى 1650 درهمًا، بفرصة للحصول على إطارات مصممة خصيصًا وفق طلباتهم، كما تمتاز بالخفة والمتانة على حدٍ سواء، كما يمكنهم الاختيار من بين 15 تصميمًا مسبقًا، ومجموعة من أربعة ألوان. وستتم طباعة الإطارات باستخدام مواد صناعية، وباستخدام مزيج فريد من سبيكة التيتانيوم التي سيتم تصنيعها يدويًا في مختبر “مونوغرام”.

وقال فهمي الشوا، الرئيس التنفيذي لشركة إيمنسا للتكنولوجيا: “تعد نظارات مونوغرام –Monogram “Eyewear متقدمة ومبتكرة على مستوى هذه الصناعة. لقد بذل علماؤنا ومهندسونا كل جهد ممكن من أجل تطوير إطارات نظارات ثورية مطبوعة بالأبعاد الثلاثية، ونعتقد أنها ستحدث صدى كبيرًا في

السوق. ويسرنا في “إيمنسا” العمل مع مؤسسات تعمل انطلاقًا من تفكير متقدم وتستشرف المستقبل بما يدعم رؤية دبي وتوجهات قيادتها لتكون مدينة مستدامة بالكامل، وتقدم منتجات تسهم في إعادة تعريف صناعاتها”.

ويتعاون المهندسون العاملون في العديد من التخصصات لدى “إيمنسا” بشكل وثيق مع طيف من الشركاء لتطوير أعمال الشركة، وإيجاد الحلول لمشاكل التصنيع الأكثر تعقيدًا، من خلال توفير حلول متكاملة للتصميم الرقمي والميكانيكي، وحلول التصنيع القائمة على مواد متعددة. وتقدم الشركة أيضًا استشارات كاملة حول دمج الطباعة ثلاثية الأبعاد في عمليات التصنيع المختلفة.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s