سيكرت غاردن’ من ليتو يفتتح أبوابه في شهر أكتوبر’

حدث إصدارات مطعم ليتو تقدم لزوار سيتي ووك في دبي، الفسحة الأمثل للاسترخاء والاستمتاع بالطعام

دبي، الإمارات العربية المتحدة – ١١ سبتمبر ٢٠١٨: يسر مطعم ليتو الإعلان عن افتتاح اجدد اصداراته، “سيكرت غارن من ليتو” في أوائل شهر أكتوبر المقبل في منطقة سيتي ووك في دبي. يقع هذا المقهى الجديد مقابل مطعم ليتو الأصلي وسوف يقدم لعشاق الطعام في دولة الإمارات أصنافاً شهية ومبتكرة تشمل أكثر من أربعين نوعاً جديداً من الكيكات والحلويات إلى جانب مشروبات الفواكه المنعشة ومشروبات القهوة المميزة والخاصة.

ستصبح هذه الوجهة الجديدة، المكان المثالي للقاء الأصدقاء واستعادة الطاقة والاسترخاء ومشاركة لحظات جميلة يمكن تخليدها بالصور في المقهى المليئ بالزهور، بعيداً عن قلب المدينة وصخبها. يتميز سيكرت غاردن من ليتو بالكيكات التي سيتم تقديمها، وستكون معروضة في الواجهة ليتمكن عشاق ليتو من اختيار الأنواع التي يفضلونها.

تشمل قائمة الطعام في هذا المقهى عدداً كبيراً من الحلويات اللذيذة ومنها تارت المورنغ والموز المحضرة في الفرن وبافلوفا الشوكولاتة والتوت الأزرق والتين وحلوى ديليس بالتوت الأحمر والبندق والليتشيه والورد. كما سيقدّم سيكرت غاردن تشكيلة كبيرة من المشروبات الخاصة ومشروبات القهوة المبتكرة التي يمكن تناولها مع أي طبق تحلية. تشمل قائمة المشروبات كوكتيل مانجو بيرليني الذي يحلو تناوله مع كيكة نابوليون بالتوت الأزرق والتفاح. أما الزوار الذين يطلبون جرعة من الكافيين فيمكنهم الاختيار من بين مشروبات القهوة المتنوعة مثل قهوة لاتيه الذهبية بالزعفران التي يطيب احتساؤها مع كيكة دولسي بالنوغا.

سيكرت غاردن اسم على مسمّى، حيث انه سيتمتع بأجواء ممتعة ومرحة، فهو احدى إبداعات الأشخاص الذين ابتكروا مطعم ليتو، وهم معروفون بإنشاء وجهات فريدة من نوعها تستقطب عدداً كبيراً من الزوار من لندن إلى الإمارات. وعندما تهبط درجة الحرارة ويتحسن الجو، سيتحوّل المكان إلى حديقة في الهواء الطلق تحلو الاستراحة فيها.

صرح آرتم لوغن، المدير الإداري لمطعم ليتو: “يسرّني أن أعلن عن افتتاح أحدث مقهى لنا، سيكرت غاردن من ليتو. تتمتع فروع ليتو في مختلف أنحاء البلاد بأسلوب مميز وخاص وتصميم فريد ومشترك. من هنا جاءت فكرة ابتكار وجهة جديدة، فسيكرت غارن من ليتو سيكون مقهى استثنائياً يمكن الاستمتاع فيه بلحظات رائعة تخلّدها الصور. وقد تم ابتكاره بوحي من الأوقات الهنيئة التي نمضيها في أي حديقة، ونحن نأمل أن يستمتع العملاء بأجوائه المريحة والممتعة”.

يُعدّ سيكرت غاردن وجهة رائعة للمناسبات الخاصة واللقاءات اليومية. يتميز بالكثير من الزهور وطابع أنثوي ناعم، وسوف يستقبل الضيوف يومياً من الساعة ١٠ صباحاً حتى الساعة منتصف الليل

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s