شراع يُطلق مركز ريادة الأعمال الثاني في جامعة الشارقة

10 سبتمبر 2018 – الشارقة، دولة الإمارات العربية المتحدة: بحضور كريم من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أعلن مركز الشارقة لريادة الأعمال (شراع) اليوم عن افتتاح مقرّه الثاني في جامعة الشارقة لتوفير الدعم لرواد الأعمال والشركات الناشئة في المنطقة.

ويعمل المركز الجديد الذي يقع في حرم جامعة الشارقة، على دعم مجتمع ريادة الأعمال المتنامي بسرعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يوفر لروّاد الأعمال الفرصة للوصول إلى مجموعة متنوعة من المصادر والموارد، بما في ذلك جلسات التوجيه، وورش بناء فرق العمل، وجلسات الهاكاثون، بالإضافة إلى تزويدهم بالفرصة ليكونوا جزءاً من برامج شراع.

وتعليقاً على افتتاح المركز الجديد، قالت السيدة نجلاء المدفع، الرئيس التنفيذي لشراع: “روّاد الأعمال هم العمود الفقري لبرنامج شراع ولطالما كان تمكينهم أهم أولوياتنا. ونحن نفخر بدعم الشركات الناشئة للمُضي قُدماً في رحلتها لأنها تُساهم بشكل إيجابي في تطوير اقتصاد المنطقة. وسيستمر مركزنا الجديد القائم هنا في جامعة الشارقة في توفير فرص جديدة وتوحيد منظومة ريادة الأعمال المحلية والإقليمية”.

هذا ويُمكن للطلاب وروّاد الأعمال على حد سواء الاستفادة من مساحة العمل التعاونية في جامعة الشارقة، وذلك بهدف الالتقاء وتبادل الأفكار وإنشاء الأعمال الجديدة. وسيستضيف شراع مجموعة من الفعّاليات الملهمة في المركز الجديد، أولها مسابقة نهاية الأسبوع للشركات الناشئة، والتي ستُقام في وقت لاحق من هذا الشهر، بتاريخ 27 سبتمبر.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s