ياس مول يطلق “منزل الأوهام البصرية” على مدى أربعة أيام من الإثارة والمتعة الاستثنائية

أبوظبي، 9 سبتمبر 2018: يقدم ياس مول، المركز التجاري الأكبر في العاصمة أبوظبي، تجربة فريدة وجذابة أخرى للزوار خلال هذا الشهر مع الحدث الأكثر إبهاراً، منزل الأوهام البصرية. وسيقام الحدث في تاون سكوير في الفترة ما بين 19 إلى 22 سبتمبر 2018. وسيضم منزل الأوهام البصرية بيتًا مستقبليًا وتفاعليًا يضم أربع غرف فريدة من نوعها، كل منها مصمم لإدهاش وإلهام وترفيه الزوار مع عرض مجموعة متنوعة من متاجر الأثاث والمفروشات في ياس مول.

وفضلاً عن توفير تجربة مميزة من خلال الواقع الافتراضي والمعزز، سيحظى الزوار بفرصة الفوز بجهاز أمازون ايكو أحد أحدث الأجهزة الذكية المنزلية.

ويتيح منزل الأوهام البصرية للزوار تجربة أربع غرف مثيرة تشمل: غرفة الكنز المخفي والصالة والمجلس وغرفة “أميس”. وتم تصميم كل غرفة لإمتاع الزوار عن طريق دمج الواقع المعزز والفن ثلاثي الأبعاد والخدع البصرية التي تمكنهم من التقاط صور مثالية مع لقطات تحدي الجاذبية. وسواء كنت مستمتعاً باللوحة الشهيرة في الصالة، أو منبهراً بالخدع البصرية في غرفة أميس، أو إذا كنت في المجلس، فإن منزل الأوهام البصرية سيتيح تجربة مرئية مذهلة وغير مسبوقة.

وسيستعرض منزل الأوهام البصرية، الذي يمتد لأربعة أيام، مجموعة ياس مول الواسعة من منافذ الديكور المنزلي، كما سيتم تصميم غرفة الكنز المخفي بشكل خاص من قبل علامة تجارية مختلفة كل يوم لاستعراض أحدث التصاميم. ومن خلال دمج الواقع المعزز والتصميم، سيتمكن الزوار من استخدام تطبيق خاص لاكتشاف جوائز سرية.

كما سيعيد ياس مول حملته الشهيرة أنفق واربح، حيث سيحصل أول 25 متسوقاً ممن ينفقون أكثر من 5000 درهم إماراتي في متاجر الأثاث في ياس مول، على جهاز أمازون ايكو، وهو مكبر صوت منزلي يعمل بالأوامر الصوتية و يستفيد من تقنيات الاتصال مثل بلوتوث وواي فاي لتنفيذ المهام التي يطلبها منه المستخدم، وهو ما أسهم في تغيير أسلوب الحياة في المنازل للملايين من مستخدميه.

وقالت شذى الرميثي، مديرة إدارة التسويق في ياس مول:”نحرص دائمًا على تقديم تجربة فريدة من نوعها للزوار في ياس مول. ويستقطب حدثنا الجديد، منزل الأوهام البصرية، الكثير من الزوار وذلك من خلال تقديم تجارب تأسر الحواس وتدمج الواقع المعزز والفن ثلاثي الأبعاد، مما يجعلها لحظة مناسبة لجميع الزوار من جميع الأعمار والجنسيات لالتقاط صور تذكارية ومشاركتها على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم. وخلال الحدث سيتم عرض مجموعة متنوعة من العلامات التجارية المختصة بالأثاث والمفروشات في ياس مول، بما في ذلك هوم سنتر وبوتري بارن وذا وان ووست إلم، مما يجعل ياس مول الوجهة الأمثل للزوار لتأثيث منازلهم والاستمتاع بالخيارات العديدة من العلامات التجارية المميزة.”

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s