معرض الشرق الأوسط للألعاب

أبو ظبي تقول ” “KONICHIWA بـ أنيمانيا ANIMANIA الشهر المقبل

معرض الشرق الأوسط للألعاب، يضم الآن أنيمانيا ANIMANIA

25 – 27 أكتوبر 2018

مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) (ADNEC) انقر هنا للوصول إلى صور الوسائط والأصول

> إطلاق أنيمانيا ANIMANIA ضمن معرض الشرق الأوسط للألعاب.

> و قد تم بالفعل تأكيد ثمانية عقود للترفيه، مع المزيد لمتابعته.

> و قد أكدت بالفعل أكثر من ثلاثين شركة يابانية حضورها، بالتعاون مع اليابان للترويج Japan Promotion

> و سوف يشمل أبرز الأعمال الفنية الأصلية، والمنتجات التي لم يسبق لها مثيل في دولة الإمارات العربية المتحدة، والعروض الثقافية الأصيلة مصحوبة بآداء كوزبلاي مخصص.

أبو ظبي، 6 سبتمبر 2018: تتبني أبو ظبي تجربتها الخاصة والغامرة في الأنيمي، إلي جانب تجربة الثقافة اليابانية في معرض الشرق الأوسط للألعاب، الذي سيقام في الفترة من 25 إلى 27 من شهر أكتوبر، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) ADNEC، لتشمل منطقة مخصصة للأفلام اليابانية، والمانغا، والسينما، والموسيقى، والألعاب، والأزياء، والأطعمة.

الانيمي Anime هي الرسوم المتحركة اليابانية التي تتميز برسومات ملونة وشخصيات نابضة بالحياة، وموضوعات خيالية، في حين أن مانغا Manga هي رسوم تم إنشاؤها باللغة اليابانية.

و سوف يعرض الحدث الذي يستمر لثلاثة أيام مجموعة من محتويات الانيمي و الفن و الترفيه. وسوف يتمكن الزوار أيضاً من استكشاف الثقافة اليابانية وتجربتها، بما في ذلك فن الخط، والقتال التقليدي بالسيف، والفنون، إلى جانب الأزياء والأطعمة. وسوف يشكل العرض (عرض الكوزبلاي) مكوناً رئيسياً في الحدث، وسوف تتم مشاهدة عرض أزياء مخصص على خشبة مسرح أنيمانيا Animania – سوف يتم حث جميع الزوار على ارتدائهم أزياء الشخصيات المفضلة لديهم. ومن أبرز الأحداث في المنطقة الجديدة الأداء الديناميكي لمحاربة الساموراي السيفي من قبل كاتاناييتشي Katanayaichi الذي جذب الجماهير في معرض اليابان Japan Expo في باريس، وهايبر اليابان في لندن، مما سيجذب اللاعبين وجمهور المانغا والانيمي وعشاق اليابان في الإمارات العربية المتحدة.

ينظم هذا المعرض نفس الفريق الذي يجلب لكم معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة الشهير في دبي، معرض الألعاب الأول بالعاصمة يجذب ما بين 10.000 و 15.000 مشجع سنوياً. يمكن لزوار معرض الشرق الأوسط للألعاب Middle East Games Con الوصول إلى أنيمانيا Animania كجزء من تكلفة التذكرة، ولعب الألعاب غير المعلن عنها، والالتقاء بممثلي صوت الألعاب، ونجوم اليوتيوب YouTubeالدوليين، إلي جانب المنافسة في دورات حية.

يمكن للزوار أن يتوقعوا تجربة بصوتٍ عالٍ، ونابضة بالحياة، ومتعددة الحواس التي تجمع كل من الألعاب والانيمي على الشاشة مع تأثير هائل. ويوفر الحدث فرصة اجتماعية للمعجبين للالتقاء والتفاعل في الواقع (أوفلاين offline). إنها تجربة سنوية لا ينبغي تفويتها.

و تشمل عوامل جذب أنيمانيا ANIMANIA:

الترفيه:

كاتاناياشي KATANAYAICHI – هي ” طريقة الساموراي”، ويتم تقديمها في آداء القتال والرقص الأسطوري.

ميهو MIHO – فنانة في الخط الياباني، إلى جانب الموسيقى التقليدية بآداء أصيل. أسلوبها غير تقليدي، وقد استكشفت مختلف تعبيرات الخط.

ان ديزاين× ارايز EN DESIGN × ARISE – اعتماداً علي الرقص الياباني التقليدي، ينشئون عرضاً راقصاً جديداً يمزج بين الرقص المعاصر والموسيقى المعاصرة.

ايكساييه XIÈ – وحدة من التلاوة الشعرية اليابانية التقليدية المعروفة باسم ” شيجين Shigin ” تمزج برمجة الكمبيوتر بين الصوت العرقي و البيئة المحيطة التي تم إنشاؤها.

واكشا WACCHA – “ممثل صوت ساموراي” و بيت بوكسرمحترف يجمع بين الآدائين مع عروض السيف.

كيري KIRIE– مجموعة من الفنانين المسرحيين يصورون الأساطير اليابانية في الفنون الجميلة.

اكوتسومي EKOTSUMI– الشهيرة بالأداء والكتابة عن الأساطير اليابانية والفولكلور.

نيشيوكوكون NISHIOKOKUN– التميمة اليابانية المحلية من مدينة كوكوبونجي Kokubunji في طوكيو. سوف يقوم بعرض بلدته بطريقة فريدة من نوعها.

هناك المزيد من المحتوى و الترفيه سيتم الإعلان عنه مع اقتراب موعد الحدث، ويتم تشجيع الزائرين على متابعة القنوات على وسائل التواصل الاجتماعي أو علي موقع gamescon.com-www.me للحصول على آخر التحديثات.

التسوق:

سوف تقدم أنيمانيا Animania جناحاً يابانياً أصيلاً “MIYABI” تحت إشراف Japan Promotion الذي يمتلك عشر سنوات من الخبرة في إنتاج جناح ثقافي ياباني أصيل وآداء ثقافي بشكل شامل كشريك رسمي للاتفاقيات ذات الصلة باليابان مثل Japan Expo في باريس. مصطلح ميابي “MlYABI” هو واحد من المثل الجمالية لليابان،التي تتألق بلمسات أنيقة راقية و دقيقة.

و سوف يكون من أبرز المنتجات مجموعة من الشخصيات والمقتنيات، بما في ذلك صورة عمل متوقعة لجائزة يوفو الروبوت جراندايزر من الفينيل الناعم ((UFO Robot Grendizer (Sofubi (soft vinyl) Toy Box lineup) التي صنعتها شخصيات معروفة عالمياً، ومجموعات مصنوعات الكايودو Kaiyodo سوف تكون متاحة في هذا الحدث.

يضم معرض “MIYABI” أكثر من ثلاثين علامة تجارية من اليابان، وهو معرض للاستمتاع بمفهوم القطع الفنية والحرفية اليابانية التقليدية التي تم صنعها يدوياً في اليابان منذ مئات السنوات، وسوف يمتلئ بمحتوى عال المستوى لإرضاء جميع عشاق اليابان.

و قد ذكرت آكي يامادا مديرة قسم الشرق الأوسط في Japan Promotion “يسعدنا تقديم الأعمال اليدوية اليابانية الأصيلة والأعمال الفنية والمنتجات، وإظهار العروض الثقافية التقليدية اليابانية في مؤتمر أنيمانيا Animania الذي طال انتظاره”.

و تكمل آكي قائلةً “من خلال معيشتي في الشرق الأوسط لمدة ثمان سنوات أعرف أن المزيد والمزيد من الناس يهتمون بكل شيء عن اليابان من خلال الانمي والمانغا والألعاب في الشرق الأوسط، وهم متلهفون لحضور حدث ثقافي ياباني شامل في منطقة الشرق الأوسط. سوف يتم عرض العديد من المنتجات لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة، وسوف يجعل المحتوى الأصيل الذي نقوم بالتحضير له هذا الحدث بارزاً لتلبية مثل ذلك الطلب في الماضي. “.

وعلق مايكل لامبركت، مدير مشروع أنيمانيا Animania قائلاً “نحن متحمسون حقاً لإدخال عنصر الانمي في معرض الشرق الأوسط للألعاب هذا العام. يستحق عشاق الانمي والمانغا في دولة الإمارات العربية المتحدة حدثاً متميزاً عال الجودة، يضمن تجربة خاصة لا تنسى”.

“هناك إقبال كبير بين المشجعين في المنطقة للحصول على تجارب دولية فريدة وغامرة. سوف يكون المحتوى كما هو شكل من أشكال الفن قدر الإمكان، وسوف تكون المنتجات على خلاف أي شيء متوفر في دولة الإمارات العربية المتحدة. تابع لامبركت قائلاً “هناك الكثير من الأشياء الرائعة – بما في ذلك الألعاب،VR (الواقع الافتراضي) – بطريقة يابانية حقيقية.إذا ذهبت إلى اليابان ستشعر انها تجربة غامرة، لذا نحن نعمل على إعادة خلق هذه التجربة وإظهارها”.

و أضاف فينلي بار، مدير المشروع في معرض الشرق الأوسط للألعاب “إن أنيمانيا Animania سوف تضيف المزيد من التنوع والتسلية إلى ألعاب الشرق الأوسط المدمجة. هدفنا هو جعل هذا الحدث الترفيهي وجهة مقصودة في عاصمة الدولة”.

“إن محتوى الانمي والألعاب مجانيان تماماً،مع العديد من الألعاب الصادرة من الانمي.” وأضاف “نريد أن إتاحة تجربة كل شيء للجمهور، والخبرات الفريدة هي بالتأكيد جزء من ذلك!”.

و قد أكد الرعاة والعارضين المميزين حضور العرض الذي يحتوي علي ما يلي: زووم Zoom، وفيرجن موبايل Virgin Mobile، ومينتوس Mentos، وتعليم Taaleem، وإتش بي أومين HP Omen، وبلاي ستيشن PlayStation، وسنهيسر Sennheiser، ولوجيتك Logitech، وديل DELL للألعاب.

شاهد مقطع الفيديو البارز من عام 2017 للحصول على فكرة عما تتوقعه من معرض الشرق الأوسط للألعاب

سيتم الكشف عن المزيد من الإعلانات عن الضيوف والأنشطة في الأسابيع المقبلة، لذلك يُنصح الضيوف بالاتصال عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو الموقع الرسمي gamescon.com-www.me

تبدأ تذاكر الدخول من 115 درهم إماراتي، وهي معروضة للبيع من متاجر بلاتنيومليست Platinumlist.com، وشركات الإمارات للصرافة، ومحلات سفن إيليفن 7eleven في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

 

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s