كانون تبحث عن المواهب الفذّة للمشاركة في “يوم كانون من أجل العطاء”

تعتزم “كانون الشرق الأوسط”، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول التصوير الرقمي، وبالشراكة مع مؤسسة “دبي العطاء”، تنظيم فعالية خاصة لجمع التبرعات في حديقة زعبيل بتاريخ 28 سبتمبر 2018 دعماً لبرنامجين تعليميين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

وسيكون “يوم كانون من أجل العطاء” فعالية واسعة تهدف إلى استقطاب مختلف فئات الزوار بما فيها العائلات من جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، للمساهمة في جمع التبرعات من خلال شراء القسائم للمشاركة في أنشطة الحدث والمساعدة في الوصول إلى المبلغ المستهدف. وسيتضمن الحدث مجموعة متنوعة من الأنشطة التفاعلية المسلية للزوار مثل الألعاب والمسابقات والفعاليات الترفيهية، إضافة إلى العديد من الأكشاك المخصصة للمأكولات والمشروبات.

 

وقبيل “يوم كانون من أجل العطاء”، تبحث الشركة عن فناني الأداء الموهوبين للمشاركة في مسابقة “كانون تبحث عن المواهب” (#CanonTalentHunt) التي تشمل مختلف أرجاء الدولة وتنطلق على موقعي انستغرام وفيسبوك. وستتم دعوة الفائزين في المسابقة إلى استعراض فنونهم ومهاراتهم على المسرح خلال فعالية جمع التبرعات.

 

وللمشاركة في مسابقة المواهب، يرجى اتباع الخطوات التالية:

 

  • إعداد مقطع فيديو يستعرض فيه المتسابق موهبته
  • رفع مقطع الفيديو على انستغرام أو فيسبوك باستخدام الوسم#CanonTalentHunt

 

تنطلق فعاليات “يوم كانون من أجل العطاء” في مدرج حديقة زعبيل بتاريخ 28 سبتمبر 2018 من الساعة 2 ظهراً وحتى الساعة 10 مساءً، وستفتتح البوابات رقم 1 و3 أمام الجمهور. لمزيد من المعلومات حول الحدث، يرجى زيارة:https://www.facebook.com/events/2123194521252937/

 

بوسعكم أيضاً مشاهدة مقطع فيديو #CanonTalentHunt عبر الرابط.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s