إف 5 نتوركس تسلط الضوء على إمكانياتها المتقدمة في إدارة عمليات التحول الرقمي متعددة السحابة

99 بالمائة من الشركات الخليجية تؤمن بقدرة الحوسبة السحابية على إحداث أثر إيجابي على الحصة السوقية 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 سبتمبر 2018: تعتزم شركة «F5 نتوركس» خلال مشاركتها المرتقبة ضمن فعاليات معرض جيتكس 2018، تسليط الضوء على مكانتها الرائدة في مجال دعم عمليات التحول الرقمي الموجهة بالبيئات متعددة السحابة في منطقة الشرق الأوسط.

وتعتزم الشركة المتخصصة والرائدة في طرح الحلول الأمنية الخاصة بالتطبيقات والبيئات السحابية، استعراض مجموعة جديدة ومتطورة من الحلول الخدمات المتميزة، كما ستكشف عن دراسة بحثية مبتكرة حول مسيرة تطور ونمو الأعمال متعددة السحابة على مدار السنوات الخمس القادمة.

وتبرز المكانة الرائدة لشركة F5 في مجال الحلول الخاصة بالبيئات متعددة السحابة بالتزامن مع تنامي موجة اعتماد وتبني التقنيات السحابية في المنطقة. وفي وقت سابق من هذا العام، قامت الشركة بتكليف وكالة الأبحاث “ثينك بوزيتيف” لإجراء دراسة بحثية مستفيضة حول أثر التقنيات السحابية على الأعمال في منطقة الخليج العربي، وتضمنت مشاركة نخبة من صناع القرار على مستوى مجالس الإدارة.

وأظهرت نتائج هذه الدراسة أن كافة الشركات الخليجية تقريباً (99 بالمائة) تؤمن بقدرة السحابة على إحداث أثر إيجابي على الحصة السوقية، كما أنها تساهم في التفوق على المنافسين. في حين أشار 90 بالمائة من المشاركين إلى قدرتها على تحسين مستوى انتشار وشهرة العلامة التجارية، بينما أثنى 89 بالمائة على قدرتها المتميزة في مجال تحسين مسيرة نمو وازدهار الابتكار. كما تم الإجماع (90 بالمائة) على إمكانية تعزيز مستوى تجربة العملاء بشكل عام بفضل قدرات التقنيات السحابية.

من جهةٍ أخرى، تهدف أبحاث شركة F5 الجديدة إلى التوسع في طرح هذه النتائج الأولية، والعمل على تحديد التحديات والفوائد المجنية من عمليات النشر المثالية للبيئات متعددة السحابة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

في هذا السياق قال دييغو أرابال، نائب رئيس العمليات في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا لدى شركة «F5     نتوركس»: “تبرز أهمية منطقة الشرق الأوسط لكونها تتمتع بموقع رائع ومتميز على مستوى العالم، ما يؤهلها تسخير واستثمار القدرات والتقنيات السحابية بكافة أشكالها، فحكومات المنطقة شرعت بالفعل بطرح خطط واستراتيجيات عالمية المستوى من أجل تغيير أنماط معيشة وعمل مواطنيها، وذلك في ظل استعداد شرائح هائلة من الشباب المتمرسين في مجال التكنولوجيا دخول أسواق العمل. لذا، نحن نمر بأوقات هامة ومراحل من شأنها تغيير قواعد اللعبة في هذا المجال، وسنعمل خلال فعاليات معرض جيتكس 2018 على طرح رؤيتنا، الأكثر إقناعاً وجاذبيةً حتى الآن، حول مدى فاعلية الحقائق الرقمية الجديدة في إثراء مسيرة نهضة وازدهار المنطقة ككل، إلى جانب كيفية نشر وحماية وتحسين أداء التطبيقات بأفضل الطرق ضمن سياق البيئات متعددة السحابة، وفي تنامي عمليات التحول الرقمية في المنطقة”.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s