هاكيت لندن خريف / شتاء 2018

مع انتقالنا من أشهُر الصيف الحارة إلى الطبيعة المنعشة للخريف، تقدم Hackett London أول قصة توجّه للموضة، Classics Reinvented. إنها مجموعة من الأصناف الأساسية المصممة ليتم ارتداؤها في طبقات، وتضع بشكل متباين وبكل ثقة الأنسجة، الألوان والأقمشة الدافئة بجانب بعضها، استعداداً للوقت الذي بدأت فيه الأيام تتحوّل إلى أقصر وأكثر برودة. ومع توفيرها للسهولة إلى الملابس اليومية، تشكّل Country Per Suits قصتنا الثانية لتوجه الموضة، ومجموعة مكمّلة مع تشكيلة مختارة من القطع القاسية، الجذّابة وبتصميم غير رسمي تحتفي بشتاء بريطاني كلاسيكي وتشير إلى الهروب إلى الريف.

مجموعة Classics Reinvented

تأخذ Classics Reinvented عناصر مألوفة وتعيد العمل عليها لابتكار خزانة أزياء من القطع الأساسية التي تمتاز بسهولة ارتدائها والتي هي جوهرية في تشكيل أزياء إطلالاتنا. احتفالاً بمرور 35 سنة على افتتاح Hackett لأول متجر لها في “بارسونز غرين” (Parson’s Green)، تطلّع فريقنا للتصميم إلى محفوظات جيريمي هاكيت من الابتكارات المفضّلة التي تطوّرت لتصبح مرادفة إلى اسم العلامة التجارية Hackett.

كنتيجة لذلك، تطلق Hackett London مجموعة Hackett Archive. بتكوينها من قمصان بولو ورغبي ومن كنزات (sweaters) تزيّن جميعها علامة Hackett Archive الجديدة، تطلق هذه السلسلة الصغيرة من الأصناف تحيّة تقدير إلى لوحة الألوان الأساسية من الأخضر، الأزرق البحري، الأحمر مع فروقات دقيقة وراقية من الأحمر الخمري (Bordeaux)، الأصفر الخردلي والأزرق النيلي لتثير ثراء الماضي. كذلك، تم أكثر استكشاف مراجع Archive مع تقديم ملابس من قماش محبوك تحمل الشعار من بينها تشكيلة من Archive Number من سترات (jumpers) بياقة دائرية (crew neck) وكنزة (sweatshirt) جديدة بياقة دائرية تحمل شارة Hackett London.

تُعتبر الأقمشة أساسية في هذا العرض مع المرح الذي أبرزناه على شكل طبقات تتعارض وتتلاقى مع جميع الأساسيات البريطانية الكلاسيكية لزيّ مرغوب وأنيق. جاء الفلانيل الرمادي أكثر رقّة ونعومة من قبل، وتم استخدامه في الإطلالة 1 مع بدلة بصدر مفرد مع نمط مربّعات كبيرة (window pane)، التي تم تنسيقها مع قميص مفتوح، وشاح للعنق ومزيج من القطع في أقمشة محبوكة باللون الازرق. تكسر هذه الإطلالة برقّة قواعد الخياطة، مع ذلك يبقى جوهرها من Hackett في سحره وجاذبيته.

جاءت أقمشة الكوردوروي مع أضلع ضيّقة (micro wale corduroys)، الترتان والمخمل المقشوط غنيّة، مع ذلك رياضية عند دمجها مع تأثيرنا الجديد للأنسجة في الحياكة من أجل ابتكار تركيبات من الملابس مريحة مع ذلك أنيقة. قمنا باستكشاف فكرة أخذ عناصر راقية وأعدنا العمل عليها لتلائم كل يوم.

تبتكر مجموعة Classics Reinvented ما هو غير متوقع مما هو متوقع، وتعيد التأكيد على مكانة Hackett London كوجهة ومحطّة واحدة يمكن الاعتماد عليها لخزانة أزياء مميّزة.

مجموعة Country Per Suits

بانجذابها إلى المناظر الطبيعية المفتوحة، التلال الممتدة والبحيرات الوادعة للريف، تكمل Hackett London في مشوارها مع Country Per Suits المجموعة من خلال تشكيلة أعيد النظر فيها ومختارة من قطع قاسية وجذّابة تحتفي بالشتاء البريطاني الكلاسيكي مع شعور ريفيّ.

يدفع التقاطع المتزايد بين الأزياء المدينية والريفية بهذه القصة إلى أرض جديدة تحتضن مربّعات متضاربة وعمليات وضع طبقات من أقمشة وأنسجة غنيّة. تم دمج أنسجة مرغوبة جداً في توجه الموضة مع تضمين قطع أساسية من الملابس الخارجية مثل جاكيت من جلد سويد بثلاثة جيوب ولون بني فاتح مائل إلى أصفر (fawn)، وجاكيت طيّارين قصيرة (Harrington bomber jacket) من الصوف بلون أزرق بحري، باللون الأزرق البحري الأساسي في Hackett مع دفعات من

الأحمر النبيذي المائل إلى الأزرق (merlot) والبرتقالي. يتألق هذان الصنفان بحياة حضرية في إعداد ريفي ويعيدان التأكيد على الحدود غير الواضحة بين المدينة ورحلات الريف.

برزت لوحة الألوان كنظرة جديدة على الكلاسيكيات المميزة، الأزرق البحري والرمادي والبني الفاتح (camel)، في حين قدّمت أزرق طيّارين والأخضر الداكن (loden) الجديدين لخزانة أزياء راقية من تركيبات للأصناف.

لتوفير الراحة ومعرفتها العاليتين، تعرض Hackett London المعطف الواقي من المطر Arctic Parka المميز في درجة من اللون الرمادي (stone grey) ويظهر فوق قميص غير رسمي من صوف مشغول بالفرشاة، صديرية (waistcoat) وسترة (shaket) جميعها في أنماط متباينة. تُبرز هذه الأنماط المرغوبة كافة العناصر المألوفة والكلاسيكية لأناقة Hackett في مقاربة منعشة جديدة لموسم خريف وشتاء 2018 ولمزيد من الجاذبية.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s