أكثر من 35 ألف لاعب يشاركون في مهرجان ياس للألعاب الالكترونية

أبوظبي، 3 سبتمبر 2018: شارك أكثر من 35 ألف لاعب في مهرجان ياس للألعاب الالكترونية الأول من نوعه في أبوظبي، والذي قدم مزيج من أزياء الشخصيات الشهيرة “Cosplay”ومسابقات الفرق المتعددة، والألعاب الإلكترونية الكلاسيكية “Retro Arcades”، إضافة إلى الألعاب الرياضية الإلكترونية وألعاب الواقع الافتراضي.

 

وما جعل مهرجان ياس للألعاب الالكترونية مميزًا هو الإطلاق الحصري في دولة الامارات لألعاب الفيديو الشهيرة Pro Evolution Soccer 2019 (PES 2019) و Naruto to Baruto: Shinobi Striker. وخلال المسابقات التي تمت خلال المهرجان، تم التبرع بمبلغ 20 ألف درهم لمركز الإمارات للتوحد بالإضافة إلى التبرع بعائدات مبادرة “اللعب من أجل الخير” التي مكنت الزوار من التبرع بألعابهم أو شراء ألعاب مستخدمة بحالة جيدة، إلى نفس المركزوخلال الفعالية، تم تنظيم جلسة قدم فيها الخبراء نصائح للأهالي حول كيفية اختيار اللعبة المناسبة، والأسلوب الذي يجب أن يتخذوه وكيف يمكنهم مراقبة ألعاب أطفالهم بحيث يحصل أطفالهم على أقصى استفادة من هذا النشاط الترفيهي الممتع.

 

وقدم المهرجان خيارات عديدة من الألعاب تناسب جميع الأعمار والتي تشمل الألعاب الكلاسيكية مثل باك مان، وسوبر ماريو، وسونيك وغيرها. هذا بالإضافة إلى أكثر ألعاب الفيديو شعبية مثل “Ratchet & Clank” و“FIFA 18” و”The Legend of Zelda. وقد نجحت اللاعبة سومي بالفوز بمسابقة “Cosplay” التي تشمل ارتداء زي الشخصية المفضلة للاعبين، وحصلت على بطاقة هدايا ياس مول للتسوق بقيمة 5 ألاف درهم، وقسيمة بقيمة ألف درهم من ألعاب “غييكاي”، وواحد من المقتنيات الحصرية ل Naruto to Baruto.

 

وفي هذا الصدد، قالت شذى الرميثي، مديرة إدارة التسويق في ياس مول: “نحن سعداء بردود الفعل الايجابية التي تلقيناها خلال استضافتنا لمهرجان ياس للألعاب الالكترونية، الأول من نوعه في أبوظبي، حيث رحبنا خلال هذه الفعالية بأكثر من 35 ألف مشارك. ونلتزم في ياس مول بتقديم تجربة فريدة من نوعها لزوارنا، ومن خلال مهرجان ياس للألعاب الالكترونية، تمكنا من التفاعل مع جمهور جديد في فعالية مميزة تضم مزيجاً من الألعاب الالكترونية والواقع الافتراضي والمسابقات الخيرية”.

 

وكجزء من التزام ياس مول بتقديم أجندة من الفعاليات التفاعلية والفريدة من نوعها، سيقوم المول في الفترة من 12 إلى 15 سبتمبر باستضافة حملة لمكافحة التلوث البلاستيكي، والفعالية المبهرة “منزل الأوهام البصرية” من 19 إلى 22 سبتمبر.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s