بلاك تاب يكشف عن عرضه الأحدث الذي يقدّم لعشاق البرجر وجبة بطاطس مقلية مجاناً من 6-20 سبتمبر

العرض الجديد سارٍ على طلبات التوصيل حصراً وذلك بالتعاون مع ديليفرو

دبي 2 سبتمبر 2018: أعلنت ’بلاك تاب‘، العلامة النيويوركية الشهيرة بإبداع أشهى سندويشات البرجر ومشروبات مخفوق الحليب المبتكرة، عن عرضها الأحدث الذي يشتمل على وجبة مجانية من البطاطس المقلية مع كل سندويشة برجر يتم طلبها عبر خدمة التوصيل ’ديليفرو‘ على مدار الأسبوعين المقبلين من شهر سبتمبر الجاري. حيث تدرك الوجهة الشهيرة أنّ روعة المذاق الأصيل لبعض الوجبات الشهية مثل البرجر لا يمكن أن تكتمل دون النكهة اللذيذة للبطاطس المقلية، فهي تشبه ثنائيات الشخصيات المفضلة على الشاشة الصغيرة أو اقتران الخبز الدائم بالزبدة. وبذلك، تواصل العلامة المفضلة لدى المقيمين في دبي تلبية تطلعات الذواقة وتجاوز توقعاتهم على الدوام!

وتجدر الإشارة إلى أنّ ’بلاك تاب‘ قد كشف مطلع هذا الشهر عن إطلاق خدمة توصيل الطلبات بالتعاون مع تطبيق ’ديليفرو‘، لتسمح لعملائها الأوفياء بالاستمتاع بمذاق البرجر الشهي وغيره من الأطايب الأخرى اللذيذة بينما ينعمون بالراحة وسط منازلهم. وعلاوة على وصفات البرجر الغنية عن التعريف والحائزة على عدة جوائز، تشتمل قائمة توصيل الطلبات على مجموعة من الخيارات الرائعة والمستوحاة من الأطايب الأمريكية المفضلة، كسندويش ’تكسن برجر‘ التقليدي المحشو بجبن شيدر المعتق ولحم البقر المقدّد مع صلصة شواء بيبي راي الحلوة، وسندويش الدجاج المقرمش مع طبقات من صلصة الشواء الكورية اللذيذة وسلطة الكرنب مع تتبيلة زبدة اللبن والكزبرة وشرائح الليمون والمايونيز الحار.

وبإمكان محبي البرجر الاستفادة من هذا العرض الرائع من 6 وحتى 20 سبتمبر، والذي يقدم وجبة بطاطس مقلية مجاناً مع كل طلب توصيل منزلي لسندويش البرجر العملاق الشهي الذي تتفنّن ’بلاك تاب‘ بإعداده.

وهكذا، توطّد العلامة النيويوركية العريقة العلاقة القديمة ما بين البرجر والبطاطس المقلية، وتقدّم لعملائها فرصةً للاستفادة من عرضٍ مجاني لا يفوت.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s