ساعة كليفتون من بوم إيه مرسييه بتعقيدات صغيرة: وظائف عمليّة وخطوط أبدية

داخل مجموعة كليفتون، تكشف بوم إيه مرسييه عن ثلاثة طرازات ذات تصميم أنيق ووظائف أيقونية. اختارت الدار إحياء الميناء غير اللمّاع باللون الأبيض بابتكارات ساعاتية جديدة مع تعقيدات صغيرة: تقويم كامل، تاريخ ارتجاعي، واحتياطي طاقة. وتضمّ كلٌّ من الطرازات الثلاثة نظام حركة أوتوماتيكي في علبة من الفولاذ المصقول بملمس ساتيني ذات قطر يبلغ 43 ملم تضمن أجزاؤها الناتئة التي يرتبط بها السوار راحةً مثالية عند الارتداء.

كليفتون من بوم إيه مرسييه – تقويم كامل

يتمتّع الطراز الأول بتقويم كامل واضح وسهل القراءة مستوحى من قطع “كلاسيكيّة”. فتعرض نافذتان الأيام والأشهر، ويشير عقربٌ أزرق إلى التاريخ. ويأتي عرض مراحل القمر الكامل لإتمام الميناء الأبيض بأناقة.

كليفتون من بوم إيه مرسييه – احتياطي طاقة، يوم وتاريخ ارتجاعي

أما الطراز الثاني ذو أسلوب معاصر، فيضمّ ميناؤه عقارب إضافية تعرض اليوم في عدّاد والتاريخ الارتجاعي في نافذة أكبر، واحتياطي الطاقة في موقع الساعة السادسة.

كليفتون من بوم إيه مرسييه – رقّاص ظاهر واحتياطي طاقة

أخيراً، يتمتّع الطراز الأخير بتعقيد صغير بمؤشر لاحتياطي الطاقة يدوم 6 ساعات. رغبت الدار في الكشف عن نظام الحركة من خلال فُتحة في الميناء عند موقع الساعة الثانية عشرة حيث يمكن لمحبّي الساعات الاستمتاع بتأرجحات الرقّاص ونبضات ميزان الساعة.

كل قطعة مصنوعة بتأنٍّ ومزوّدة بخلفية من الزجاج الصفيري تكشف عن نظام الحركة وبسوار من جلد التمساح باللون الأزرق الكثيف مع مشبك ذي إبزيم ثلاثي قابل للطيّ.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s