أوفا هيرمان رئيساً جديداً للمبيعات في أودي الشرق الأوسط

* انضمام أوفا هيرمان إلى أودي الشرق الأوسط ليشغل منصب رئيس المبيعات المسؤول عن 11 دولة و12 مورداً و24 وكيلاً في دول مجلس التعاون الخليجي وبلاد الشام.

دبي، 14 أغسطس 2018: عمل أوفا هيرمان لأكثر من 16 عاماً في منطقة الشرق الأوسط بصفته خبيراً متخصصاً يمتلك خبرات عالمية مرموقة متعددة الثقافات في قطاع السيارات. انضم أوفا هيرمان إلى العلامة التجارية ذات الحلقات الأربع بعد أن شغل منصب المدير الإقليمي الأول للمبيعات في علامة بورشه الشقيقة. سيتولى أوفا في منصبه الجديد مسؤولية إدارة المبيعات في 11 دولة والتعاون مع 12 مورداً و24 وكيلاً لعلامة أودي في دول مجلس التعاون الخليجي وبلاد الشام.

سيباشر أوفا هيرمان مهام منصبه الجديد من مكتب شركة أودي فوكس واجن الشرق الأوسط بدبي حيث ستقع على عاتقه مسؤولية تعزيز نمو علامة أودي التجارية في الشرق الأوسط. وسيركز أوفا بالدرجة الأولى على تعزيز تجربة العملاء من خلال تنفيذ الأهداف طويلة المدى لعملية التطوير الرقمي والاستدامة والتحضر بالتعاون مع شبكة الوكلاء.

وعلق أوفا على توليه منصب رئيس مبيعات أودي الشرق الأوسط قائلاً: “ينتظر شركة أودي الشرق الأوسط مستقبلاً مشرقاً لا سيما مع وصول مجموعة جديدة من السيارات المبتكرة خلال السنوات القليلة القادمة. وسأبذل بصفتي رئيساً للمبيعات قصارى جهدي لتطوير أعمال أودي في هذه المنطقة من خلال التعاون مع الوكلاء والتركيز على تعزيز تجربة العملاء”.

يُذكر أن أوفا يتحدث اللغتين الإنجليزية والرومانية بطلاقة إضافةً إلى لغته الألمانية الأم. ويستمتع  بسماع وعزف الموسيقى في أوقات فراغه، ويسعى كذلك إلى تطوير مهاراته في الجولف. وأوفه هيرمان متزوج ولديه ولدان.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s