بدء العدّ التنازلي لاحتفالات عيد الأضحى في مركز الغاليريا على جزيرة الماريه في أبوظبي

جميع المقيمون وزوار مدينة أبوظبي مدعوون للاستمتاع ببرنامج مشوّق من النشاطات المخصصة لعطلة العيد المبارك

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، ١٣ أغسطس ٢٠١٨: يسرّ مركز الغاليريا على جزيرة الماريه في أبوظبي بالترحيب بالمقيمين والزوار، للاحتفال بعيد الأضحى المباركابتدءا من يوم الإثنين ٢٠ أغسطس الى الجمعة ٢٤ منه، من الساعة الثالثة عصراً لغاية الساعة التاسعة مساءً كل يوم. خلال هذه الفترة، يستضيف المركز باقة كبيرة من النشاطات الثقافية المتنوّعة التي تلائم جميع أفراد العائلة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

تُفتتح الفعاليات رسمياً برقصة العيالة في أيام عيد الأضحى الثلاثة الأولى في القاعة الكبيرة في الطابق الأول.  خلال فترة الأيام الخمسة، يستطيع الزوار الاستراحة في الخيمة العربية مقابل مقهى ليتو (L’ETO Café)والتلذذ بالقهوة التقليدية والتمور المعروضة. بجانب هذه الخيمة، يحصل الضيوف على نماذج مخصصة لهم بالخط العربي بالإضافة إلى زجاجة جميلة من الرمل المرصوف بطريقة فنّية مذهلة.

للترفيه عن الصغار، يُنظم برنامج فنون وحرف يدوية في الطابق الثاني مقابل ماغنوليا بيكري (Magnolia Bakery). واستكمالاً لروح العيد، يستطيع الضيوف اختبار الحناء مجاناً في الطابق الأول مقابل مطعم ألماظ من مومو (Almaz by Momo).

ومن أجل سدّ الجوع في مناسبة العيد، يستطيع أفراد العائلات والأصدقاء الاستمتاع بأشهى المأكولات في المدينة في منطقة المطاعم “ذا داينينغ كولكشن” التي تشمل مطاعم لطهاة مشهورين في العالم على غرار روبرتوز(Roberto’s)، المطعم الإيطالي الذي يقدم قائمة خاصة بالعيد للغداء والعشاء. قائمة الطعام مشتركة وقيمتها ٣٢٥ درهماً للشخص الواحد وهي الفرصة المثالية للأحباء للاجتماع والاحتفال معاً. ولمسك الختام بالتحلية، يقدّم GOSSIP Café and Dessertsطبق تحلية مجانياً لرواده عند إنفاق مبلغ ٣٥٠ درهماً أو أكثر خلال فترة العيد.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s