Forever Rose London تفتتح متجراً جديداً متكامل الخدمات ضمن The Galleria Mall في Al Maryah

الإمارات العربية المتحدة، أغسطس 2018: أطلقت شركة Forever Rose London للورود الفاخرة هذا الشهر متجرها الجديد المميز ضمن The Galleria Mall في Al Maryah Island لتخصّ عملائها في أبو ظبي بتجربة فريدة وطيفٍ متكامل من المنتجات، وتثري رصيد الوجهة المرموقة من المتاجر الراقية إلى مثل Tiffany’s وLouis Vuitton. ويتميز المتجر الجديد بتصميم داخلي فريد يحاكي الغابات الساحرة ويهيمن على مختلف فروع العلامة، حيث يزدان سقفه بثلاثة كيلوجرامات من الأوراق الذهبية عيار 24 قيراط. كما يحتضن ردهاتٍ فخمة ونوافذ ممتدة من الأرضية إلى السقف لتوفير أكبر قدر من الإنارة الطبيعية، علاوةً على خدمة المساعد الشخصي ليحظى العملاء بتجربة تسوق أكثر تميّزاً ورقيّاً.

وبهذه المناسبة، قال ،Ebraheem Al Samadi المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Forever Rose London: “يتيح المتجر الجديد بتصميمه اللافت فرصة مثالية أمام العلامة لإطلاق خدمة المساعد الشخصي وتعزيز التجربة الفاخرة التي يتطلع إليها عملاؤنا ويستحقونها. لطالما كانت أولويتنا في أن يحظى العملاء بالمستوى المطلوب من الخدمة الفاخرة عند زيارة متاجرنا لأنهم يستحقون الأفضل. ولذلك ارتأينا تقديم العناية الفائقة والخدمة الفاخرة التي توفرها أبرز العلامات الراقية والعالمية في متجرنا الخاص. ولا شك أن خدمة المساعد الشخصي الجديدة ستتيح للعملاء الاستمتاع بالتسوق وانتقاء ما يفضلونه من Forever Rose London بأسلوبٍ غاية في الراحة”.

ويُشار إلى أن Forever Rose London انطلقت في الشرق الأوسط عام 2014، وتدير اليوم أكثر من 10 فروع في جميع أنحاء المنطقة، انضم إليها مؤخراً المتجر في The Galleria Mall. وبالإضافة إلى ذلك، تعتزم الشركة افتتاح أول متجر أوروبي لها في أغسطس ضمن حي بلغرافيا الراقي بلندن. وتنفرد ورود العلامة ببتلاتها القوية والتي تفوق الورود المتوافرة في السوق سماكةً بعشر أضعاف وحجماً بخمس أضعاف، وذلك بفضل زراعتها في تربة بركانية غنية مستوردة من الإكوادور في أمريكا الجنوبية. ومن المنتظر أن يقدم المتجر الجديد ذات التشكيلات الواسعة من المنتجات التي تحتضنها متاجر العلامة، بما في ذلك باقات الزهور النضرة Bella Rose وعطور Forever Oud وعلب الشوكولاته الشهية Forever Rose.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع: www.myforeverrose.com

يقع متجر Forever Rose London في The Galleria Mall ضمن الطابق الأول أمام متجر s’Tiffany و Gossip Cafe

رقم هاتف المتجر: 1193 355 54 971+

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s