فنادق أليلا تقدم باقة من التجارب الاستثنائية بمناسبة عيد الأضحى

خيارات مثالية لتمضية عطلة العيد بصحبة الأحبّة في منتجعات وفنادق أليلا بمناسبة عيد الأضحى المبارك، تقدم مجموعة الفنادق الفاخرة ’أليلا‘ باقة من التجارب المميزة المفعمة بأجواء لا مثيل لها من الاستكشاف والاسترخاء والمغامرة في أماكن متميزة، بدءاً من قمم الجبال إلى الشواطئ العذراء وأماكن الاستجمام والصحة.

 ويعد الفندق عملاءه بما يرضي ذوقهم ورغبتهم في التجديد، سواء كانوا ينشدون خوض رحلة إلى عالم السماء في سلطنة عُمان، أو استكشاف غابات جزيرة بالي الإندونيسية المطيرة الكثيفة وشواطئها البكر، أو الاحتفاء بالثقافة الغنية لمدينة جايبور الهندية، أو استكشاف الغابة الحضرية في العاصمة الماليزية كوالالمبور، أو التعرّف على الحضارة المحلية الخاصة بمدينة جوا الهندية، علماً أنه بالإمكان الوصول إلى كافة فنادق ’أليلا‘ بكل سهولة من دول مجلس التعاون الخليجي، للحصول على تجارب استثنائية بكل معنى الكلمة.

’أليلا الجبل الأخضر‘ – سلطنة عُمان

1 ساعة بالطائرة من دبي

 

 ويتميز منتجع ’أليلا الجبل الأخضر‘ بموقعٍ رائع على ارتفاع أكثر من 2000 متر فوق سطح البحر، ما أكسبه إطلالة طبيعية جبلية خلابة تتماهى مع الأفق الممتد مشكّلة لوحة بديعة تسر الناظرين. ويتكشّف الستار عن عجائب النظام الشمسي والجيولوجيا، وذلك في غمرة الانتعاش والصفاء الذي تحمله الليالي الساهرة وسماؤها المزدانة بالنجوم والقمر والكواكب، علاوةً على التكوينات الصخرية المذهلة التي تتواجد في جميع جنبات الجبل الأخضر . وسيكون خبير علوم الفلك من ’أليلا‘ حاضراً ليعرّف الزوار على المجموعات النجمية ورصد مختلف الظواهر الفلكية، مع إتاحة الفرصة لالتقاط صور آسرة لسماء الليل عن طريق ورشة تعلّم التصوير بالعدسات المقرّبة.

 

كما يتيح العرض فرصة استكشاف التضاريس والطبيعة العُمانية الساحرة التي تمثل وجهة نموذجية لعشاق الجيولوجيا كي يتعرفوا على أماكن قل نظيرها على الكوكب؛ حيث تكشف التشكيلات الصخرية المدهشة في الجبل الأخضر بكل وضوح وصفاء عن آثار ملايين السنين من التطورات الجيولوجية. ويمكن للضيوف من جميع الأعمار والمستويات الانطلاق في رحلة آسرة ومذهلة عبر الزمن تأخذهم إلى عوالم مفقودة وحضارات قديمة تكشفها طبقات الصخور الانكسارية والانطوائية التي تحتوي كل منها على آثاراً وبقايا لأحياء قديمة، ما يتيح لهم إلقاء نظرة نادرة على الماضي.

 

كما تتيح جلسات اليوغا وقت الشروق والغروب على قمة الجبال الشامخة بداية رائعة ليوم منعش وختاماً مثالياً لنهار مفعم بالحيوية، ويسمح ’سبا أليلا‘ للضيوف باكتشاف المعنى الحقيقي لإعادة التوازن الذهني والبدني والروحي مع جلساته العلاجية الفريدة والمصممة حسب حاجاتهم ومتطلباتهم. علاوة على ذلك، يحلو تذوق تشكيلة واسعة من أطايب المأكولات والمشروبات المنعشة في مطعم ’جونيبر‘ الحائز على عدة جوائز والذي يضمن للذواقة تجربة مذهلة لا مثيل لروعتها. وسيتسنى للأحبة الصغار الاستمتاع بطيف واسع من أنشطة نادي ’امرح مع أليلا‘، وخوض رحلة استكشافية مفعمة بالمغامرة على ’درب الفراشات‘، حيث يشارك الأطفال ذويهم بتجربة مذهلة سيراً على الأقدام مسافة 3 كم حول المنتجع.

 

وبإمكان الضيوف أن يعيشوا تجربة نجوم موسيقى الروك في ’فندق أليلا الجبل الأخضر‘.

 

وتتوفر باقة ’تجربة روك ستار‘ حتى 30 سبتمبر 2018، بأسعار تبدأ من 1170 درهم إماراتي، بالإضافة إلى الضرائب. وتشتمل الباقة على أنشطة يومية مثل عشاء ’ستارلايت‘ الفاخر لشخصين، مع جولة لتأمل النجوم ونزهة جيولوجية. https://alilamoments.com/jabalakhdar/en/home/adventures/stargazing-2/

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s