بروكتر آند جامبل تحطَم الرقم القياسي العالمي في موسوعة غينيس بزراعة أكثر من 20 ألف شجرة غاف خلال ساعة واحدة

لتعزيز استدامة البيئة وتماشياً مع رؤية الإمارات 2021 الهادفة إلى تعزيز تلاحم المجتمع الإماراتي والحفاظ على هويته، بروكتر آند جامبل، بالتعاون مع كارفور، تشارك أكثر من 100 مستهلك بزراعة أشجار الغاف

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 أغسطس 2018: شاركت بروكتر آند جامبل بالتعاون مع كارفور الإمارات وأكثر من 100 مستهلك في دولة الامارات، بكسر الرقم القياسي العالمي في مبادرة فريدة من نوعها تمكن خلالها المشاركون من زراعة أكثر من 20.000 بذرة غاف في ساعة واحدة، وذلك خلال الفعالية التي نُظَمت في فندق جيه ايه شاطئ جبل علي. وتمثل المبادرة جزءاً من حملة “اترك بصمتك” التي أطلقتها كل من بروكتر آند جامبل وكارفور بالتعاون مع برنامج (اعط غاف) الذي تنظمه مؤسسة جومبوك، وتهدف إلى حماية الشجرة الوطنية الإماراتية المهددة بالانقراض.

توفر شجرة الغاف العديد من الفوائد في صحراء الإمارات العربية المتحدة، ويعتبرها العلماء حلاً للتصحر عن طريق تثبيت الكثبان الرملية وتحسين نوعية التربة. وبسبب التوسع العمراني، فقد تمت ازالة العديد من هذه الاشجار التي أصبحت موجودة في قائمة الأنواع المهددة بالانقراض، وتحاول بروكتر آند جامبل عبر زراعة آلاف أشجار الغاف في الإمارات العربية المتحدة، الحفاظ على هذه الشجرة المرتبطة بالتراث الاماراتي الغني.

وقد منحت بروكتر آند جامبل المتسوقين طريقة سهلة للمساهمة في هذه المبادرة الهادفة إلى حماية البيئة وتعزيز استدامتها، من خلال عملية الشراء البسيطة – حيث تمت زراعة شجرة غاف من قبل بروكتر آند جامبل مقابل كل منتج من منتجاتها تم شراؤه من قبل المستهلكين من متاجر كارفور حتى 4 أغسطس 2018.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s