“بن غاطي للضيافة” تحتفل بالذكرى الأولى لإطلاق “كباقهوة”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 يوليو 2018: بعزيمة تحقيق المزيد من النجاح والنمو خلال السنوات الثلاث القادمة احتفلت شركة “بن غاطي للضيافة”، ذراع الضيافة في شركة “بن غاطي القابضة”، بالذكرى السنوية الأولى لإطلاق علامة “كباقهوة”.

بعد عام حافل بالنجاح والتوسع السريع في دبي وأبو ظبي والشارقة، احتفلت شركة “بن غاطي للضيافة” يوم الجمعة 27 يوليو بالذكرى الأولى لإطلاق “كباقهوة”.

وقد قدمت الشركة الكثير من الهدايا المختلفة لزبائننا طوال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، بما في ذلك فناجين ذات شكل تقليدي عربي مزينة بشعر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الأكثر شهرة، وترمز فناجين القهوة التقليدية الإماراتية هذه إلى التقاليد والطقوس المحلية الراسخة.

ولدى شركة “بن غاطي للضيافة” خطة توسع طموحة بحيث تعتزم الشركة افتتاح 200 فرع من مقاهي ومطاعم “كباقهوة” بقيمة استثمارية تفوق 500 مليون درهم إماراتي (136.1 مليون دولار أمريكي) في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية خلال السنوات الثلاث المقبلة.

وتلتزم الشركة بتعزيز منتجاتها المبتكرة ذات النكهات الإماراتية والشرق الأوسطية من خلال تقديمها لهذه المنتجات بشكل عالمي الطراز. وسيتم دعم هذا التوسع الكبير من خلال مطبخ مركزي مساحته 6000 قدم مربع والذي يسمح بإنتاج منتجات “كباقهوة” والذي يمكن من تزويد كل من فروع مطاعم ومقاهي “كباقهوة” في دبي وأبو ظبي والشارقة. وقد تم افتتاح هذه المنشأة بحيث تشمل مركزاً للتدريب

وتطوير المهارات والذي يمكن الشركة حالياً من تدريب موظفي الخدمات والإدارة في “كباقهوة” على معايير الجودة العالية المتوقعة من جميع موظفي “بن غاطي للضيافة”.

توفر مقاهي ومطاعم “كباقهوة” مجموعة من الأطباق الإماراتية الحصرية والتي يتم تقديمها بشكل عالمي الطراز. وكمثال لهذه الأطباق نجد “شكشوكة” و”بلاليط” و”مجبوس السمك” و”مجبوس الدجاج”. وتقدم مقاهي ومطاعم “كباقهوة” العديد من المشروبات المحلية اللذيذة والتي يمكن الاستمتاع بها مع معجنات وحلويات الشرق الأوسط مثال “شيز كيك الكنافة بالرهش” و “كنافة الكاكاو بالرهش” أو معجنات وحلويات غربية مثل “كيك ڤيلڤت” و “كيك الجزر”.

بالإضافة إلى الأطباق المحلية الطازجة، تقدم مقاهي ومطاعم “كباقهوة” مجموعة كبيرة ومختلفة من السلطات والأطباق والمشروبات والمعجنات والحلويات المستوحاة من المأكولات الغربية.

وصرح محمد بن غاطي الرئيس التنفيذي في “بن غاطي القابضة”: ” نحن فخورون بالاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لإطلاق “كباقهوة” بطريقة تمكن زبائننا من التعرف على تقاليد القهوة المحلية والتي ترمز إلى الضيافة الإماراتية والطقوس والتراث المحلي القديم. وقد مكنت الهدايا التي وزعت خلال هذه المناسبة الخاصة زبائننا من التعرف على الثقافة والطقوس الإماراتية التي نفتخر بها والتي تلهمنا.”

وأضاف محمد بن غاطي قائلا: “نحن فخورون بالنجاح الذي شهدته مطاعم ومقاهي “كباقهوة”، ونحن مصممون على افتتح المزيد من الفروع خلال السنوات الثلاث القادمة. نحن حريصون على الاستفادة من الفرص العظيمة التي توفرها بيئة الإمارات العربية المتحدة الاقتصادية وكذا الديناميكية الاقتصادية التي تشهدها المملكة العربية السعودية. وقد أضافت علامة “كباقهوة” التجارية نكهة جديدة لقطاع الضيافة في دولة الإمارات العربية المتحدة ونود بسط هذا النجاح تدريجياً في الدول المجاورة من أجل تحقيق رؤية إقليمية متكاملة.”

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s