إصدارات فريك الجميلة أوليس ناردان تتألق بإصدارات جديدة لساعات مارين توربيلور

ساعات “مارين توربيلور” الأفضل مبيعا بحجم مضاعف!

انضمت إلى مصافّ فئة “مارين توربيلور” الشهيرة ساعتان جديدتان معاصرتان. الأسود الكلاسيكي أو الرمادي الداكن، تتميز هاتان الساعتان الأنيقتان الرشيقتان بنفس مستوى السلاسة والأناقة التي تتحلى بها فئة المدمرة البحرية لقارب المدفعية التي اشتقا منه اسمهما.

تم إطلاق أسطول مارين توربيلور في البداية بميناء أبيض أو أزرق، ويعززه الآن إصداران جديدان مذهلان: الذهب الوردي بميناء أسود وذهبي، وإصدار خاص بالبوتيك فقط من الفولاذ المقاوم للصدأ بميناء رمادي. تشير الأرقام الرومانية الممدودة بأناقة إلى الساعات. تأتي العقارب الرشيقة على شكل الكمثرى باللون الوردي، كما مؤشرات “Haut” (العالية) و “Bas” (المنخفضة) عن احتياطي الطاقة. التاج ملولب ومنقوش بشعار أوليس ناردان. يطوق عداد الثواني الصغير عند الساعة 6 نافذة التاريخ وشعار “1846” – إشارة أنيقة إلى سنة تأسيس الدار. كما تأتي الأشرطة الفاخرة من جلد التمساح متوافقة تماما.

مستوحاة من تراث أوليس ناردان البحري لكن بتحديث كلي للارتداء الحضري اليومي، تتميز ساعة “مارين توربيلور” بأنها مريحة للغاية على المعصم وتلذ بها الأعين. كرونومتر قبطان حقيقي، معتمدة من COSC وأوليس ناردان، يمثل هذا الإصدار تصميم الساعات المعاصرة في أفضل ساعاته – نتاج أجيال من الحرفية والمهارات.

وقال باتريك برونيو، الرئيس التنفيذي لشركة أوليس ناردان:” نسخة يقل فيها الطابع الرسمي ويغلب عليها الطابع العصري من تشكيلة أوليس ناردان مارين كرونومتر الأيقونية، إنها ساعة مارين توربيلور التي تستهدف العملاء الأصغر سنا. ومع ذلك، يعود تاريخ تراثها إلى ابتكارين رائدين في أوائل القرن التاسع عشر. أوائل عشاق أوليس ناردان يعلمونه جيدا، إنه كرونومتر الجيب الشهير من الدار. وقد ساعدت موثوقيته ودقته غير المسبوقة على تسخير محيطات العالم أمام التجار والملاحين والمغامرين عبر البحار. كان ثاني الابتكارات هو “توربيلور”. سريع، خفيف ومسلح بسلاح جديد – القذيفة ذاتية التشغيل – تفوق التوربيلور بسهولة على البوارج بطيئة الحركة التي كانت حتى ذلك الحين تهيمن على الأجواء.

تعمل بحركة مارين كرونومتر 118-UN ذاتية التعبئة من تصنيع الشركة باحتياطي طاقة حتى 60 ساعة (يشار إليه على عداد عند الساعة 12) وفرار مرساة سليسيوم خاص، أعيد تصميم العلبة وقطرها 42 مللم بالكامل، بعروات أخف، أكثر طولا، طارة أخدودية مثبتة أنحف، وحافة خارجية أنحف تطوق الميناء.

تم إطلاق مارين توربيلور عام 2017، وهي الإصدار الرئيسي الجديد لتشكيلات أوليس ناردان بحرية الإيحاء. هذان الإصداران البارزان للتشكيلة هما مجرد جزء من المغامرة: توقع رؤية عمليات إطلاق مثيرة جديدة على المدى القريب.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s