هايسنس، الراعي الرسمي لكأس العالم 2018 في روسيا تجلب اللعبة إلى الحياة

• تقوم هايسنس بتوسيع مجموعة منتجاتها وجلب العديد من الجوائز المثيرة كونها الراعي الرسمي لكأس العالم روسيا لكأس العالم 2018 في روسيا

• إلى جانب مسابقاتها الديناميكية والعروض قبل كأس العالم ، منحت هايسنس 4 فائزين تذكرة لنصف النهائي + 10,000 درهم نقداً *، و 65 بوصة و 55 بوصة هايسنس ULED TV و 8 فائزين محظوظين بمجموعة تذاكر للحدث العالمي

• استضافت العلامة التجارية عرضًا تقديميًا في سنترال غاليريا في مول الإمارات، من 1 إلى 10 يوليو، مع ألعاب تفاعلية وجوائز رائعة.

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة،6 2 يوليو 2018: تضيف هايسنس، وهي واحدة من أكبر الشركات الإلكترونية الاستهلاكية في الصين، إلى مجموعة منتجاتها وتقدم عروضاً جديدة ومثيرة إلى الشوارع باعتبارها الراعي الرسمي لكأس العالم 2018 في روسيا. بروح موسم كرة القدم، لا تقوم شركة التكنولوجيا العملاقة فقط بتسليم أربع فائزين محظوظين برحلات مدفوعة بالكامل إلى مباريات نصف النهائي من إعلان السحب الكبير. كما تطلق هايسنس منتجات جديدة ابهرت المدينة مع حملة ترويجية لها حيث يصبح الجميع فائزاً.

وكجزء من عروضها الترويجية في الوقت المناسب للمباراة الكبيرة، عرضت هايسنس على المشترين فرصة الفوز بتذاكر لمباريات كأس العالم، بما في ذلك أربع رحلات مدفوعة بالكامل لمباريات نصف النهائي في السحب الكبير. بالإضافة إلى ذلك، حصل العديد من الفائزين المحظوظين بـ 55 و 65 بوصة من تلفزيونات LED التي توفر تجربة مشاهدة غامرة. وتماشياً مع توسع مجموعة منتجاتها، أطلقت العلامة التجارية أيضاً خط ULED U7A الخاص بالتلفزيونات في تلفزيون ذكي 55 بوصة و 65 بوصة. تحتوي أجهزة التلفزيون على صورة ديناميكية عالية [HDR] مع وضوح فائق للحركة و العمق 200 SMR (معدل الحركة السلس). إن الشاشات الأنيقة والمعدنية الرفيعة هي بيان يوضح دقة وجمال التصميم. وأنظمة سماعات مزدوجة عالية الوضوح مدمجة خلف الإطار للحصول على أفضل صوت محيط. توفر أجهزة التلفزيون الجديدة وضعًا رياضيًا تفاعليًا خاصًا ، مصممًا لتكبير الصوت وشحذ الحركة المنتقلة من أجل تقديم أفضل تجربة للمشاهد.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s