نجم الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين ماسون بلوملي ينضم إلى “دوبليز” للمشاركة في النسخة الثانية من برنامج تطوير مهارات كرة السلة للشباب

مهاجم فريق “دنفر ناغتس” وصاحب الميدالية الذهبية للمنتخب الأميركي الوطني للرجال يشارك في المخيم السنوي الثاني في دبي بين 28 و 31 أغسطس المقبل

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 25 يوليو 2018: انضم مهاجم فريق “دنفر ناغتس” وبطل دوري NCAA ماسون بلوملي إلى “دوبليز”، أكبر منظم للألعاب الرياضية في المنطقة، لاستضافة النسخة الثانية من مخيم كرة السلة للشباب في دبي. ويقام برنامج “أكاديمية ماسون بلوملي لكرة السلة” بين 28 و 31 أغسطس المقبل في مدرسة “أفليك”، كجزء من قمة “دوبليز 2018 هووبس دبي” التي تروّج لنمو رياضة كرة السلة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويستقبل مخيم بلوملي المشاركين الذين تتراوح أعمارهم من 8 إلى 18 سنة، وتشمل الفعاليات برامح لتطوير المهارات، وسلسلة من المنافسات، والحصص التدريبية المخصصة بقيادة نجم الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين، ونخبة من المدربين الدوليين والأميركيين المميزين.

ويقول بلوملي: “أنا متحمس جداً للعودة إلى دبي. لقد استمتعت بتجربتي العام الماضي، وأتطلع للمشاركة في مخيم أكبر وأكثر إثارة هذا الصيف. سيكون هناك شيء للجميع – للصغار المبتدئين في اللعبة، وكذلك اللاعبين المتقدمين الذين يتطلعون لتحسين مهاراتهم والانطلاق بها إلى المستوى التالي”.

وبقيادة بلوملي والمدربين من ذوي الخبرة ونجوم كرة السلة المحترفين الآخرين، بما في ذلك أعضاء فريق “فيلانوفا وايلد كاتس” الفائز ببطولة دوري NCAA، وموظفين من “أكاديمية كوبي براينت”، ينتظر المشاركون في المخيم برنامجاً تعليمياً كاملاً لتدريبات الدوري الأميريكي للمحترفين داخل الملعب، وأساسيات كرة السلة، مع تدريب فردي على يد نخبة من الخبراء.

ويضيف: “إنه لشرف أن أشارك حبي لكرة السلة مع الصغار في واحدة من أروع المدن في العالم. وبناءً على تجربتي في العام الماضي، من الواضح أن هناك حاجة لتعليم كرة السلة الجيد، وإتاحة الفرص أمام الشباب المحلي لتعلّم اللعبة”.

وعلى مدار الفعاليات التي تستمر لأربعة أيام، وإلى جانب تحسين أدائهم تحت إشراف نجوم الدوري الأميركي لكرة السلة، سيتاح للمشاركين فرصة الحصول على توقيع ماسون والتصوير معه، بالإضافة إلى الحصول على قميصهم الرياضي الحصري من “نايكي”. ويرغب ماسون أن يفيد بخبراته اللعبة ككل، على أمل أن يساعد المخيم على تطوير لعبة كرة السلة، ومنح الصغار تجربة تعليمية قيّمة وممتعة.

ويوضّح: “لا تتطلب كرة السلة نفقات كثيرة أو مساحة كبيرة، فأنت فقط بحاجة إلى كرة وطوق معلّق. وبعد أن يحظى الصغار بفرصة لاختبار اللعبة والاستمتاع بأجوائها، سيحبونها وسيرغبون في ممارستها دائماً. لقد كانت كرة السلة جزءاً مهماً في حياتي. لعب والداي في الكلية. ويلعب اثنان من أشقائي أيضاً في الدوري الأميركي للمحترفين. لقد تعلمت ولعبت مع بعض أفضل اللاعبين والمدربين. والآن، أريد مشاركة هذه التجارب مع الصغار في دبي وحول العالم. هدفي هو أن أجعل هذا الشغف التزاماً شخصياً على المدى البعيد”.

ويبحث بلوملي و “دوبليز” في إرساء اتفاقية شراكة تتضمن تنظيم مخيمات سنوية وبرنامجاً لتطوير المهارات في رياضة كرة السلة على مدار العام للشباب في المنطقة، وكذلك تدريب بمستوى عالمي، وبرنامج معتمد للمدرّبين.

من جانبه، يقول رافي بوساري، مؤسس “دوبليز”: “يسرنا أن نتعاون مع ماسون مرة أخرى، ونتطلع لمنح الصغار فرصة لتحقيق أحلامهم في عالم كرة السلة. وفي “دوبليز”، سوف نستمر في المساعدة على دفع عجلة النمو لصناعة الرياضة في المنطقة، وتحفيز العيش الصحي للجميع من كافة الأعمار”.

تقام برامج أكاديمية “ماسون بلوملي 2018 لكرة السلة” من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 2 ظهراً بين 28 و 31 أغسطس. وتبلغ رسوم التسجيل 900 درهم للشخص. للمشاركة والتسجيل، يرجى زيارة duplays.com.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s