” دبي القضائي” يعقد شراكة مع تعاونية الاتحاد لدعم الدورة السابعة من خماسيات كرة القدم

تهدف لتشجيع روح الإصرار والتحدي لتحقيق النجاح

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 8 يوليو 2018] – وقع معهد دبي القضائي مذكرة تفاهم مع تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة، ترعى بموجبها ذهبيًا الدورة السابعة من بطولة خماسيات كرة القدم السنوية التي سينظمها معهد دبي القضائي في شهر يناير 2019.

وقع مذكرة التفاهم عن معهد دبي القضائي سعادة الدكتور جمال السميطي، مدير عام المعهد وعن تعاونية الاتحاد السيد أحمد خميس بن كنيد، مدير إدارة الموارد البشرية والتوطين بالإنابة عن الرئيس التنفيذي وبحضور عدد من مدراء وموظفي الجانبين.

وتعقيباً على هذا التعاون، قال سعادة الدكتور جمال السميطي: “نتقدم بالشكر الجزيل إلى تعاونية الاتحاد على مبادرتها لدعم بطولتنا الرياضية، بما يؤكد التزامها التام إزاء مساندة الفعاليات الوطنية التي تعود بالنفع على مختلف شرائح المجتمع. ومن شأن العلاقة القائمة بيننا أن تسهم في دفع عجلة التنمية المجتمعية، وتوفير الرعاية لشبابنا الرياضيين، وإلهامهم بتبني هوايات مفيدة ليكونوا أفرادًا صالحين في المجتمع، والإسهام في تطور دبي ونهضتها”.

ومن جانبه أكد السيد أحمد بن كنيد مدير إدارة الموارد البشرية والتوطين “على أهمية دعم فعاليات الجهات الحكومية لتحقيق التناغم والانسجام بين القطاعين العام والخاص الذي تنشده القيادة الرشيدة برئاسة سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” ، مشيراً إلى أن التعاونية تحرص على دعم المبادرات والفعاليات النوعية والتي تسهم في تحفيز الموظفين إلى جانب تعزيز روح التحدي والإصرار على النجاح بينهم مما يسهم في خلق بيئة عمل صحية وترسخ فكر ممارسة الرياضة بأشكالها كافة”.

يشارك في الدورة المزمع انطلاقها في يناير العام المقبل عدد من الدوائر الحكومية، بإضافة إلى فريق يمثل تعاونية الاتحاد، لتحقيق الأهداف المنشودة من تنظيم هذا الحدث الرياضي، التي في مقدمتها التأسيس لأجواء رياضية ودية بين المؤسسات، والتشجيع على المنافسة النبيلة، وإلهام الشباب على ممارسة الرياضة باستمرار وذلك دعماً لتوجهات القيادة الرشيدة لنشر ثقافة الرياضة كروتين يومي بشكل يومي.

ومن الجدير بالذكر أن الدورة السادسة “بطولة زايد” استقطبت أربعة وعشرين فريقًا، وحققت الأهداف المرجوة منها، حيث قدم المعهد العديد من الجوائز للفرق المشاركة بحسب القوانين واللوائح، إضافة إلى تنظيمها مناشط متنوعة للمشاركين والجمهور.

وتجدر الإشارة إلى أن تعاونية الاتحاد ترتبط بمذكرات تفاهم مع العديد من الدوائر والمؤسسات الحكومية والجمعيات الخيرية، وفق برنامج مستمر للمسؤولية الاجتماعية، تقدم من خلاله الدعم للفئات المستحقة للرعاية والدعم والمساعدة. وتوفر التعاونية الدعم لمختلف مشاريع التطوع والتنمية المجتمعية، إيمانًا منها بأهمية تحقيق رؤية القيادة لنشر السعادة بين جميع أفراد المجتمع في دبي.

 

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s