رعاية صحية متميزة لتعزيز مستوى التعليم الاستثنائي

مستشفى كينجز كوليدج لندن يبرم شراكة مع مدرستي برايتون كوليدج دبي

ودوايت في دبي لتوفير مركزين طبيين

خبر صحفي

دبي، الإمارات العربية المتحدة: تعتزم مدرستا “برايتون كوليدج دبي” و”دوايت دبي” المعروفتان عالمياً، إبرام شراكة مع مستشفى “كينجز كوليدج لندن”، لتوفير خدمات رعاية صحية متميزة لطلاب المدرستين في حرمهما المدرسي الجديد بدبي.

وللمرة الأولى في الإمارات العربية المتحدة، سيكون لكل مدرسة مركزها الطبي الخاص من مستشفى “كينجز كوليدج لندن”، والذي سيوظف الخبرة العالمية التي يمتاز بها المستشفى لتوفير أفضل خدمات الرعاية الصحية البريطانية المشهود لها للطلاب وعائلاتهم. وسيعمل طاقم تمريض متخصص ومتفرّغ ومستشار لطب الأسرة بدوام جزئي على تقديم خدمات رعاية أولية غير مسبوقة كنقطة اتصال أولى لأي طالب أو طالبة بحاجة للرعاية الطبية أثناء التواجد في المدرسة. وستعقد “كينجز كوليدج لندن” حملة من ورش العمل التوعوية المنتظمة للطلاب وعائلاتهم خلال الفصل الدراسي لتعزيز الحياة الصحية، والارتقاء بنمط الممارسات اليومية ومستوى الوعي.

وبهذه المناسبة، قالت الدكتورة جوري راماناثان، مديرة الخدمات الطبية في مستشفى كينجز كوليدج لندن بدولة الإمارات العربية المتحدة: “نحن متحمسون لتوفير خدمات الرعاية الصحية ذات المستوى العالمي في شتى أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، مما يعزز مستوى التعليم الطبي ويلهم الشباب للتفكير في نمط حياتهم والخيارات التي يتخذونها. ولتحقيق ذلك، لا يسعنا الانتظار لإتاحة فرصة التواصل مع الطلاب وأولياء أمورهم عبر شراكتنا مع ’برايتون كوليدج دبي‘ ومدرسة ’دوايت دبي‘. ونرى في ذلك فرصة مهمة لمشاركة معلومات التوعية الصحية والاعتماد على طاقمنا المتخصص ذي الخبرة ممن سيساعدون في تلبية الاحتياجات الطبية التي قد يواجهها الطلاب وعائلاتهم. ويتم التعامل مع مرضانا، سواء كانوا من الكبار أو الصغار، بكل احترام وثقة، وهم جميعاً على رأس قائمة أولوياتنا”.

ومن جانبه، قال ماركو لونجمور، مدير برايتون كوليدج دبي: “تولي ’برايتون كوليدج دبي‘ أهمية قصوى للعناية الرعوية، وهذا يشمل مستوى صحة وعافية طلابنا. وستكفل مستشفى ’كينجز كوليدج لندن‘ حصول جميع طلابنا على أفضل خدمات الرعاية الطبية خلال فترة وجودهم بالمدرسة”.

كما أشارت يانيكا آرنِس، مديرة مدرسة دوايت دبي: “نواصل دعمنا لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لضمان قدرة الدولة على توفير تعليم بمستوى عالمي. ومما لا شك فيه أن تزويد طلابنا بأفضل خدمات الرعاية الصحية والاهتمام سيسهم في تعزيز شعورهم بالسلامة والأمان في المدرسة”.

ستقعان مدرستي “برايتون كوليدج دبي” و”دوايت دبي” في جنوب البرشاء ضمن حرم مدرسي واسع بمساحة 90 ألف متر مربع، على أن تكون كل مدرسة مستقلة بذاتها ومزودة بأحدث المرافق. وستتضمن “برايتون كوليدج دبي” مدرجاً مذهلاً ومساحة للفنون الأدائية ومرافق موسيقية وفنية مذهلة ومجموعة من المنشآت الرياضية المتميزة بما في ذلك حوض سباحة بطول 25 متر، ومضمار جري حائز على اعتماد “الاتحاد الدولي لألعاب القوى” (IAAF)، وملاعب لكرة القدم والتنس وكرة السلة والكريكت/الرجبي، فضلاً عن مساحات تعليمية حديثة مصممة لتحسين الحالة العامة للطلاب، ومركز للتعلّم الإبداعي الذي يتيح للمعلمين فرصة تقديم دروس ملهمة بالاعتماد على أحدث التقنيات التعليمية. من جانب آخر، ستتضمن مدرسة “دوايت دبي” حوض سباحة بطول 25 متر وملاعب تنس وسكواش وملعباً كبيراً لكرة القدم ومضمار جري بطول 400 متر ومدرّجاً للدروس، فضلاً عن مزيج من قاعات الدروس الأكاديمية واللغات والموسيقى وفنون الأداء ومختبرات تخصصية ومراكز إبداع لاستضافة برنامجها “سبارك تانك”.

تجدر الإشارة إلى أن افتتاح كل من “برايتون كوليدج دبي” و”دوايت دبي” سيتم خلال سبتمبر 2018.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.brightoncollegedubai.ae وwww.dwightschooldubai.ae

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s