تومي تقدم المجموعة الرجالية لخريف 2018

تدمج مجموعة تومي الرجالية لخريف 2018 عناصر رجالية وراقية مع أداء وظيفي مبتكر، لتقدم تصاميم متعددة البراعات للعمل والاستخدام اليومي. تجمع هذه الأساليب الجديدة والعصرية بشكل متميز بين الفخامة والحرفية العملية، مما يوفر تجربة سلسة لكل الرحلات في الحياة. باستمداد إلهامها من البساطة، الأداء الوظيفي والحد الأدنى في التصميم الذين يتميّز بهم الابداع الاسكندنافي، تستكشف المجموعة الرجالية لخريف 2018 الجمال الطبيعي الغني للمنطقة وتقدم مجموعة تحتفي بالتصميم الهادف والمدروس.

يطلق أحدث تجسيد لمجموعة Tahoe طابعاً نشطًا وجمالية مدينية في الحد الأدنى للتصميم مع التركيز على الأداء الوظيفي والتفاصيل التي يوجهها التصميم. يتميّز كل واحد من الابتكارات العصرية والأنيقة بوظائف مخفية – وهي ميزة فريدة – مما يجعلها محافظة على جوهر قيم تومي في حين تدفع قدماً بالمجموعة مع تصاميم تركّز على توجهات الموضة. تم اتقان العمل على كل قطعة من مزيج متين للغاية من البوليستر والنايلون غير اللامع الذي يعطي مظهر النيوبرين. بوفر هذا النسيج للحقائب ملمساً ناعماً يمكن الإحساس به. تسلّط البطانات الحيوية الجديدة مع لمسات عاكسة الضوء على المزايا التنظيمية، مما يجعل القسم الداخلي أكثر سهولة للبحث فيه. علاوة على ذلك، تتمتع بعض التصاميم، من بينها Rockwell، Lakeview، Westville، Forest Flap Backpacks، على غطاء للمطر يحمي الحقيبة من عناصر الطبيعة. يتميز كل نمط بالعديد من الجيوب، أقصى قدرة استيعاب، وقسماً لكمبيوتر محمول 15 بوصة. مع تقدميمها باللون الأسود وبطبعة المد والجزر الرقمية الموسمية الجديدة، تتميّز هذه الحقائب بتعدد استخداماتها وأدائها العملي، وبتوجهها نحو أسلوب الحياة النشط والمستوحى من الاستمتاع في الخارج. تتمتع Westville بشريط مطاطي في الأمام مع قفل بمسمار (toggle)، مثالي للجاكيت أو حصيرة يوغا. وأخيراً ، تقدم أيضاً Tahoe حقيبة Boulder Backpack Duffel، وهي ابتكار فريد يتضاعف دوره كحقيبة ظهر وحقيبة لعطلة نهاية الأسبوع، مع أحزمة ومسكات قابلة للطي وللإزالة لحقيبة الظهر.

بتصميمها مع أخذ الشكل والأداء الوظيفي بالاعتبار، تمّ تحديث مجموعة Alpha Bravo مع تقديم ألوان، أشكال وطبعات جديدة. وبإتقان العمل عليها بالنايلون الباليستي المميّز والمتين من تومي، بالإضافة إلى جلد أسود، تخبر المجموعة الرائعة قصة قوية مع خصائصها العسكرية العصرية، كما يسلّط سحابها من النحاس الأحمر الضوء على جاذبيتها لدى مواطني اليوم العالميين. هذا الموسم، تعرض Alpha Bravo طبعات موسمية جديدة ومثيرة من بينها Charcoal Restoration، Arctic Restoration وReflective Tundra، التي تواصل عرض اللمسات العاكسة المتنوعة مع لون أخضر يتطابق مع لوحة الألوان الموسمية. تقدم حقائب Columbus Utility وNewport Utility Pouch تصاميم جديدة تركز على التوجّه الجديد للموضة وهو امكانية حملها بطرق مختلفة – كحقيبة خصر، عبر الجسم من الأمام أو كحقيبة كتف (sling). تمتاز هذه التصاميم المتنوعة بخفّة الوزن وسهولة تنظيم كل الضروريات

في جيوب بسحاب في الجهة الأمامية وجيوب داخلية خاصة توفر الحماية لسفر آمن من دون استخدام اليدين. تتضمن تصاميم حقائب الظهر الجديدة Kings Backpack Tote وTyndall Backpack، اللتان توفران تنظيماً مذهلاً وأداء عملياً فائقاً، مثل جيوب جانبية منها واحدة مضادة للماء، وأقسام لكمبيوتر محمول 15 بوصة وكمبيوتر لوحي، إلى جانب العديد من الجيوب الأمامية بسحاب لوصول سهل إليها. علاوة على ذلك، تحتوي Kings على ثلاث أقسام رئيسية، جيوب أفقية عميقة في الجهة الأمامية وجيب بسحاب في الجهة الأمامية للملفات أو الأوراق، في حين تتميز Tyndall Backpack بتصميم للفتح نحو الأسفل في الأمام مع جيب شبكي يؤدي إلى القسم الرئيسي. يقدم كِلا الطرازين حلولاً استثنائية لوضع الأغراض ويعتبران مثاليين للقيام برحلة بين عشية وضحاها أو ليوم حافل من المكتب إلى النادي الرياضي.

تواصل مجموعة Ashton توجهها نحو طابع راقٍ يمزج التراث مع الحداثة من خلال تصاميم كلاسيكية في مواد فاخرة. بتصميمها المصقول وقطعها الراقية، تتمتع الآن هذه التشكيلة بلمسة من الارتقاء مع أشكالٍ وسلسلة ألوان جديدة في جلد عصري غير لامع ومخرّم. تعيد Palmer Flap Brief التصميم التقليدي في إحساس أكثر رهافة، مع قسم لكمبيوتر محمول 14 بوصة، قفل يعمل بالضغط مع مفتاح، مسكات علوية من الجلد، وحزام قابل للتعديل والنزع للحمل بالجلد. وتم تقديم Morrison Backpack ذات الشعبية العالية في جلد أسود مخرّم مع حزام جديد يتم تركيبه بالضغط ويمكن تنسيقه مع أطقم Premium Accent Kits من تومي. بتوفرها في ألوان Ember، Marigold وAtlantic النابضة بالحياة، تفيض أطقم Accent Kits بطابع مريح، مع ذلك رياضي. بالإضافة إلى ذلك، تم تقديم Benton Double Zip Brief، التي تضم قسماً لكمبيوتر محمول 15 بوصة مع قسم إضافي لكمبيوتر لوحي، جيباً بسحاب في الجهة الأمامية مع جيبين واقيين لمزيد من الأمان وحزام للحمل بالكتف قابل للنزع، بالإضافة إلى ميزة إضافة حقيبة الرائعة من تومي. وبتجهيزها بالعديد من الجيوب الداخلية والخارجية الذكية، يوفّر تصميمها الدعم والملاءمة في كل الأماكن.

بطابع عصريّ خالد، تواصل مجموعة Harrison تقديم سلسة راقية من الحقائب عالية الأداء للنهار وأكسسوارات ذات جمالية واضحة وانسيابية. أما جديد هذه التشكيلة فهي Cooper Backpack، وهي تصميم جديد وأصغر يضم جيوباً مع جوانب (gusset pocket) في الجهة الأمامية مع قسم لكمبيوتر محمول 13 بوصة في الداخل، بالإضافة إلى جيب جانبي مخفي. أما Daniel Utility Pouch فهي تصميم متعد الاستخدامات، ويمكن حملها كحقيبة خصر، عبر الجسم أو كحقيبة كتف. يقدم هذا التصميم مدخلاً آمناً ومخفياً إلى القسم الداخلي الرئيسي من خلال جيب بسحاب في الجهة الخلفية، وهو مثالي للسفر مع ملفات أو أغراض هامة. كذلك، يمتاز بجيب مبطّن وبسحاب في الجهة الخلفية وجيب لتنظيم حمل الأغراض في الجهة الأمامية مع سلسلة للمفاتيح. سيتم تقديم كِلا التصميمين القديم والجديد في ألوان موسيمية عالية الحيوية، Iron وCharcoal Restoration، وطبعة تمويه كلاسيكية في توجه تجريدي ومخفف.

تواصل تومي التوسع في مجموعة أكسسواراتها مع مجموعة Province الجديدة من المنتجات الجلدية الصغيرة. تركز هذه المجموعة على أكسسوارات السفر وتقدم تشكيلة متنوعة من التصاميم مع تفاصيل لجماليات منعشة. تضم الألوان الأساسية مجموعة من الألوان الدافئة من الأسود، الأزرق والبرتقالي، مع تقديم Ember وMaroon كلونين موسميين. من بين أبرز قطع المجموعة هناك Luggage Tag، Passport Case، Passport Cover وTravel Organizer. كذلك، سيتم تقديم Family Passport Case، التي تسمح بحفظ جوازات سفر متعددة مع بعضها لسهولة الوصول إليها عند السفر في مجموعات. وتكتمل المجموعة مع Portfolio، Pencil Case وLeather Notebook الذين يوفرون أكسسوارات سفر فاخرة إلى عملاء تومي المهتمين بأمور الأعمال كما يشكلون خيارات رائعة للهدايا.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s