هدية العيد من ريموند ويل لمنطقة الشرق الأوسط

تحاول شركات الساعات تقديم إصدارات خاصة في المناسبات والأعياد، وقامت دار الساعات السويسرية “ريموند ويل” بتقديم ساعات تانغو مارشال الخاصة كهدية مناسبة في عيد الفطر المبارك وذلك من خلال التصميم الأنيق والجودة العالية.

وقد كشفت دار السويسرية مؤخرا عن تعاونها الموسيقي الجديد كجزء من سلسلة ألأيقونات الموسيقية Music Icons. تشكّل ساعة Marshall Amplification الإصدار المحدود جزءً من تشكيلة التانغو تكريماً لمكبر الصوت ومقصورة المتحدثين الأيقونية التي اشتهرت باستخدامها من قبل أكثر الموسقيين شهرة في كل العصور. تكرّم هذه الساعة الحصرية الأسلوب المميز والجاذبية التي تمتع بها مارشال، باللعب على أصوات هائلة وتأثيرات مبهجة.

تكرم ريموند ويل الصانع البريطاني الأسطوري مارشال أمبليفيكيشين .Marshall Amplification تتضمن الساعة الفريدة علامات تصميم خفية، متأثرة بتصميم تصميم مارشال المميز وتفاصيله المعقدة. يبلغ قطر مارشال الإصدار المحدود الجديد 43 مللم، ويتميز بحجمه الكبير، حيث يكشف عن سمات جمالية رجالية جريئة، مع الحفاظ على الجاذبية الخالدة لتصاميم منتجاته.

يتم تقديم العلبة بلون PVD أسود ويستحضر سطح الميناء مظهر الشبكة الخارجية لمضخم الصوت. وتعكس الحلقة البيضاء حول محيط الميناء تشطيب مكبرات مارشال، في حين تستحضر زخرفة الميناء ورقة “مدافع” مارشال. تم تبطين المؤشرات والعقارب بمادة سوبر لومينوفا، لتوفير وضوح قراءة مثالي. تقوم ميناءات الباندا الفرعية ذهبية اللون، المستوحاة من أزرار صوت المكبرات، بقياس الفترات الزمنية المنقضية، بينما يعرض الميناءات الفرعية السوداء الثواني الجارية. وتكتمل الساعة بعرض التاريخ بين الساعتين 4 و 5 تماما. تأتي الساعة ب أسود من الجلد الأسود ، مقترن بمشبك طي PVD أسود.

وتمييزا لهذه الساعة بوصفها إصدار محدود، تم نقش ظهر العلبة المرقم بشعار مارشال المميز ويأتي بشهادة الأصالة. يتم تسليم الساعة في علبة ساعات مصنعة حسب الطلب مستوحاة من جمالية مكبرها الرئيسي. تقتصر النسخة الجديدة من مارشال الإصدار المحدود على 1000 قطعة، وتمثل أداءً قوياً آخر لعلامة الساعات التي يرادف اسمها عالم الموسيقى.

استفادت ريموند ويل بعقود من الخبرة المتميزة في صناعة الساعات لتجسيد التأثيرات الموسيقية في تصاميم منتجاتها، ولا تزال الموسيقى هي مصدر الإلهام الرئيسي للشركة. ويعزز إصدار Marshall Amplification التعاون مع صناعة الموسيقى وتاريخها في العمل مع بعض من أشهر الفنانين والعلامات في العالم. #RWmarshall

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s