ميلتو وفولكس واجن الشرق الأوسط تطلقان حملة #Drive4ACause خلال شهر رمضان المبارك

شركة ميلتو تُطلق من مقرها في مدينة دبي حملة مجتمعية للتبرع بالأجهزة الإلكترونية غير المرغوب بها خلال شهر رمضان الكريم سيتم التبرع بنصف عائدات المبيعات لصالح مبادرة سلمى التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد لتوفير مساعدات الإغاثة الغذائية للاجئين وضحايا الكوارث الإنسانية في شتى أرجاء العالم

أعلنت شركة ميلتو، الموقع الإلكتروني المتخصص في بيع وشراء الأغراض المستعملة عبر الإنترنت، عن تعاونها مع شركة فولكس واجن الشرق الأوسط لإطلاق مبادرة #Drive4Acause خلال شهر رمضان المبارك. وستوفر هذه المبادرة فرصة إشراك المجتمع في الأعمال الإنسانية من خلال التخلي عن الأجهزة الإلكترونية غير المرغوب بها والتبرع بنصف عائداتها بالإضافة إلى مبلغ مماثل من فولكس واجن لصالح مبادرة سلمى التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد لتوفير مساعدات الإغاثة الغذائية للاجئين وضحايا الكوارث الإنسانية في مختلف أرجاء العالم.

يُذكر أن شركة ميلتو هي منصة إلكترونية جديدة للبيع والشراء عبر الإنترنت وتساعد العملاء من مقرها في دبي لبيع الأغراض المستعملة دون عناء. ويمكن لأي شخص عرض الهاتف الذكي أو جهاز الكمبيوتر المحمول أو الأزياء التي كانت مفضلة لديه سابقاً لبيعها عبر الموقع الإلكتروني وستتولى شركة ميلتو مهمة العثور على المشتري واستلام وتسليم المنتج المراد بيعه وتسهيل عملية الدفع، ما يسهّل عملية بيع الأغراض المستعملة من المنزل أو المكتب دون الحاجة إلى التعامل مع الغرباء.

وستنطلق المبادرة في الأيام العشر الأخيرة من شهر رمضان المبارك بدءاً من 3 يونيو وحتى 14 يونيو في تسعة مواقع مختارة من إمارة دبي. وسيشارك طلاب متطوعون من الجامعات المحلية وبالتعاون مع شركة فولكس واجن في هذه الحملة من خلال زيارة هذه المواقع وجمع الأجهزة الإلكترونية المستعملة وتعريف أفراد المجتمع بالحملة. وستتاح لسكان دولة الإمارات فرصة المشاركة في هذه الحملة الإنسانية من خلال التبرع بالأجهزة الإلكترونية التي لا يرغبون في الاحتفاظ بها مثل الهواتف المتحركة وأجهزة الكمبيوتر المحمول والأجهزة اللوحية والألعاب والكاميرات والإكسسوارات وغيرها بهدف تقديم الإغاثة الغذائية للاجئين والفقراء من العائلات.

وفي معرض تعليقه على إطلاق هذه المبادرة، تحدّث مراد إرسان، الرئيس التنفيذي لشركة ميلتو، قائلاً: “نهدف من وراء هذه الحملة إلى إشراك المجتمع في الأعمال الخيرية من خلال التبرع بالأجهزة الإلكترونية غير المرغوب بها كي يستفيد المحتاجون من قيمتها. يوجد في كل منزل في دولة الإمارات أجهزة إلكترونية لا تُستخدم أو غير مرغوب بها وتقدر قيمتها وسطياً بحوالي 5.000 درهم. يقوم أربعة أشخاص من كل منزل يقومون سنوياً بشراء الإصدارات الحديثة من الهواتف الذكية سنوياً، ولكم أن تتخيلوا كمية الأجهزة التي تُلقى بعد ذلك! ونأمل أن تساهم هذه الحملة في تشجيع الأفراد على التخلص من الأشياء غير المرغوب بها من جهة ومساعدتنا من جهة أخرى في جمع التبرعات لصالح اللاجئين الذين فقدوا منازلهم. نحن سعداء جداً لاختيارنا من قبل شركة فولكس واجن لدعمها في مساعيها الخيرية

 

 

وجمع التبرعات للوصول إلى المبلغ المحدد. وننتظر بفارغ الصبر وصول سيارة تيغوان الصديقة للبيئة من فولكس واجن إلى مناطق مختارة من دبي للمشاركة في الحملة”

وسيتولى متطوعون من شركة ميلتو مهمة جمع الأغراض المستعملة التي لا يرغب مالكوها في الاحتفاظ بها مثل الهواتف والأجهزة المحمولة ليقوموا بعد ذلك بحذف جميع البيانات والمعلومات الشخصية قبل عرضها للبيع عبر تطبيق ميلتو. وسيتم التبرع بنسبة 50% من إجمالي عائدات المبيعات وبمبلغ إضافي مماثل من فولكس واجن لصالح مبادرة سلمى بهدف تقديم وجبات غذائية بقيمة 10 درهم لكل لاجئ. وستساهم هذه الحملة في إنقاذ حياة الكثيرين ومد يد العون للاجئين في المنطقة.

للمزيد من المعلومات قم بزيارة أقرب صالة عرض فولكس واجن إليك، أو تفضل بزيارة الموقع: me.com-www.volkswagen

 

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s