استمتع بترفيه رائع من WAVO من خلال السعر الجديد والشامل لكل شيء فقط مقابل 9.99$ شهرياً

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 يونيو 2018: مع حلول موسم الصيف وارتفاع درجات الحرارة، تؤكد منصة WAVO للبث عبر الإنترنت المعدة خصيصاً للمنطقة من OSN، وعدها بتزويدكم بأروع محتوى ترفيهي بسعر جديد يضمن لكم قيمة أكبر!

وبسعر شامل يقدم إمكانية الوصول إلى أحدث وأفضل محتوى في الشرق الأوسط، يمكن لمحبي البرامج الترفيهية والأفلام والفعاليات الرياضية، مشاهدة WAVO بدون أية حدود ابتداءً من 1 يونيو 2018 مقابل 9.99 دولار فقط شهرياً.

وسيجعل السعر الجديد مهمة العثور على برنامجك المفضل واستعراض المحتوى ومشاهدة البث التلفزيوني المباشر لأفضل القنوات على منصة WAVO أسهل بكثير. وبخلاف أي منصة بث عبر الإنترنت في المنطقة، وتبث WAVO 26 قناة تلفزيونية مباشرة، من ضمنها قناة Sky News، وOSN First HBO، وComedy Central، وقناة Paramount بالإضافة إلى العديد غيرها.

بهذه المناسبة قال مارتن ستيوارت، الرئيس التنفيذي لـ OSN: “تتطور توقعات وآمال مستخدمي منصات البث عبر الإنترنت باستمرار من خلال البيئة الديناميكية والمتغيرة التي تحيط بهذه الصناعة، ونحن نؤمن أنه من الضروري أن نعمل على زيادة ما نقدمه لنواكب احتياجات العملاء، ولهذا السبب نقدم الآن سعر جديد وشامل لجميع باقات WAVO. ويقدم عرض السعر الجديد بشكل عام للمشاهدين ما يرغبون به تماماً، وهو الوصول إلى مجموعة أكبر من البرامج الترفيهية والأفلام والفعاليات الرياضية بقيمة أكبر، دون الحاجة إلى توقيع عقود أو ملء أية استمارات”.

وتابع ستيوارت: “مقابل سعر واحد، لن يضطر العملاء بعد اليوم أن يختاروا من بين باقات وأسعار مختلفة، وسيحصلون على كل ما يرغبون به في باقة واحدة تتيح لهم الوصول إلى كل المحتوى الترفيهي الذي تتضمنه منصة WAVO بقيمة أكبر، وعلى جميع الأجهزة بما في ذلك الهواتف والتلفزيونات الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكومبيوتر”.

وتتضمن WAVO أيضاً “أصلي”، أول منظومة للترخيص الرقمي والتعليم ومساحات العمل المشترك الموجهة لصناع المحتوى الإبداعي في المنطقة، حيث تقدم أكثر من 40 ساعة من المحتوى الأصلي باللغتين العربية والإنجليزية، والذي تم إنتاجه في الشرق الأوسط.

سواء كنتم ترغبون بمشاهدة مسلسلات كاملة من HBO، أو العودة بالزمن إلى عمر الطفولة مع Disney، أو مشاهدة رياضة مثيرة مع MotoGP، أو متابعة أحدث الإنتاجات الدرامية العربية، أو التعرف على مشهد الثقافة الأفريقية في دبي، فإن WAVO هي الوجهة الأمثل لكم. وبإمكانكم الاستمتاع بكل هذه الخيارات المذهلة بسعر لا يتخطى ثمن كوبين من القهوة!

وبذلك، فإن البقاء في المنزل خلال موسم الصيف لن يكون أمراً سيئاً على الإطلاق! ما عليكم سوى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.wavo.com والاستمتاع بـ 14 يوماً مجاناً على حسابنا لتجربته، بكل بساطة، ودّعوا الملل مع WAVO. إن كنتم تفضلون المرونة، استمتعوا بالترفيه عبر العديد من الأجهزة، وفي أي وقت ومن أي مكان، سواء من هاتفك المتحرك أو الجهاز اللوحي، أو الكومبيوتر، أو التلفزيون الذكي، أو حتى عن طريق تقنية كرومكاست.

للمزيد من المعلومات حول WAVO زوروا الموقع الإلكتروني WAVO.com أو تابعو @wavo_online على “تويتر”.

تابعوا أحدث أخبار OSN من خلال @OSNnewsME على تويتر

لتحميل المواد الإعلامية بما في ذلك الأخبار الصحفية والفيديوهات والصور، يرجى زيارة مركز OSN الإعلامي على الموقع الإلكتروني http://www.osn.com/media

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s