“ماجد الفطيم” تدشن حملتها الرمضانية لتعزيز روح العطاء خلال الشهر الكريم

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  30 مايو 2018 :أطلقت ماجد الفطيم، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، حملتها الرمضانية السنوية “معاً نساهم في إسعاد المحتاجين” للعام الثاني عشر على التوالي، والتي تهدف إلى تشجيع أولياء الأمور من أجل تأصيل قيم العطاء بين أبنائهم. كذلك تستهدف حملة “ماجد الفطيم” الرمضانية إلى تحفيز أبناء المجتمع للتبرع بشكل جماعي لمساعدة الأسر المحتاجة من خلال تزويدهم بالاحتياجات اليومية. 

 

وتحث “ماجد الفطيم” من خلال حملة “ معاً نساهم في إسعاد المحتاجين” أولياء الأمور على تعزيز الوعي لدى أبنائهم بأهمية المشاركة في أنشطة خيرية من شأنها أن تُحدِث الفارق الإيجابي في حياة الأسر المحتاجة. وابتداءً من  اليوم الأول لشهر رمضان المبارك وحتى نهاية عيد الفطر، ستقوم “ماجد الفطيم” بتخصيص صناديق للتبرعات في أماكن بارزة داخل مراكز التسوق التابعة لها في كلٍ من البحرين ومصر ولبنان وعُمان والإمارات العربية المتحدة، لتتيح الفرصة أمام الزوار للمشاركة في الحملة بتبرعاتهم، مثل الملابس والكتب والأغذية وألعاب الأطفال والإلكترونيات. والدعوة مفتوحة للجميع للمشاركة في حملة “ماجد الفطيم” الرمضانية ليكونوا جزءاً من التحدي على منصات التواصل الاجتماعي للشركة، في تويتر وفيسبوك ولينكد إن وإنستجرام عبر الوسم #معاً_نتشارك.

 

 

وتأتي حملة “ معاً نساهم في إسعاد المحتاجين” في إطار محور التنمية البشرية الذي يشكّل واحداً من محاور مبادرة “عام زايد”. كما تتسق الحملة الرمضانية مع استراتيجية الشركة للتنمية المستدامة والتي أطلقتها أخيراً، حيث تركّز من خلالها على إحداث التحوّل في حياة الأفراد بالمجتمعات التي تخدمها من أجل توفير أسلوب حياة صحي ومُرضٍ ومستدام.

 

وبهذه المناسبة، قال آلان بجاني، الرئيس التنفيذي لشركة “ماجد الفطيم القابضة”: “نواصل جهودنا لدعم  إزدهار المجتمعات التي نتواجد بها. وفي إطار رؤيتنا الرامية إلى تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم، فإن حملة ” معاً نساهم في إسعاد المحتاجين” الرمضانية تتبنى الترويج لروح العطاء من أجل دعم المحتاجين خلال الشهر الفضيل. ويعكس النجاح المتواصل الذي تحققه الحملة سنوياً قيم العطاء التي تتحلى بها مجتمعاتنا

 

وسيعمل موظفو “ماجد الفطيم” على تعزيز روح العطاء من خلال المشاركة في عددٍ من المبادرات خلال شهر رمضان المبارك تشمل عمّال الإنشاءات والتي تبث أجواء الفرحة بهذا الشهر، حيث سيقومون بتنظيم إفطار خاص للعمال في المواقع الإنشائية الخاصة بمشاريع ماجد الفطيم”، وإعداد وتقديم الهدايا لهم، فضلاً عن الاتفاق مع مركز “فيتنس فيرست” للياقة البدنية لتنظيم دورات لياقة للعمّال. وقبل توزيع الأغراض التي تم التبرع بها في نهاية الحملة، سيجتمع الموظفون بصحبة عائلاتهم لتعبئة صناديق العيد بالتبرعات.

 

 

وعلى صعيد المنطقة، تتعاون ماجد الفطيم” مع مجموعة من المؤسسات الخيرية مثل “الجمعية الإسلامية” في البحرين، و”أهل مصر” في جمهورية مصر العربية، و”بسمة” و”جمعية مبرات” في لبنان، و”دار العطاء” في سلطنة عُمان، والهلال الأحمر الإماراتي، وذلك لضمان توزيع التبرعات بالشكل المناسب وفي الوقت المناسب من خلال الشبكات المتخصصة لهذه الجهات في مجال الأعمال الخيرية خلال شهر رمضان المبارك. وخلال العام الماضي، تلقّت صناديق التبرعات ضمن حملة “ماجد الفطيم” الرمضانية في مراكز التسوق التابعة للشركة بالمنطقة أكثر من 60 طناً من الكتب وألعاب الأطفال والملابس وغيرها من التبرعات.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s