فنادق روڤ تكشف عن عروضها الصيفية خلال شهري مايو ويونيو العلامة الفندقية الرائدة تقدم لضيوفها تجارباً حصرية في رمضان

تحتفي ’فنادق روڤ‘ بقيم العطاء والكرم خلال الشهر الفضيل، وتقدمّ لضيوفها تجربة إفطارٍ فريدة تتسم بطابعٍ عائلي وثقافي مميز يومياً. حيث تدعوهم لزيارة مطعمها الرئيسي ’ذا ديلي‘ في أيٍّ من فنادقها الأربعة في دبي، للاستمتاع بأطايب المأكولات والعصائر الرمضانية التي تزخر بها مائدة الإفطار المفتوحة مقابل 99 درهم إماراتي للشخص الواحد.

وفي إطار مبادرات ’فنادق روڤ‘ الرامية إلى تجسيد الروح الحقيقية للشهر الفضيل، سيحصل الضيوف ممن يتناولون وجبة الإفطار في ’ذا ديلي‘ على قسيمة يمكنهم تقديمها للأصدقاء أو للغير كبادرة محبةٍ وعطاء.

 

الموقع: كلٍّ من فنادق ’روڤ سيتي سنتر‘ و’روڤ المركز التجاري‘ و’روڤ المدينة الطبية‘، بالإضافة إلى ’روڤ مرسى دبي‘ المفتتح حديثاً

التاريخ: يومياً طيلة شهر رمضان

التوقيت: الإفطار، من الساعة 07:00 – 10:00 مساءً

السعر: 99 درهم إماراتي

 

الإفطار النباتي

يقدم ’روڤ المدينة الطبية‘ تجربة إفطارٍ حصرية ولمرة واحدة خصيصاً للأشخاص النباتيين، وذلك في 9 يونيو. ويمكنكم مقابل 99 درهم إماراتي فقط الاستمتاع بباقة واسعة من المأكولات النباتية الشهية والنكهات المميزة من المائدة المفتوحة.

الموقع: فندق ’روڤ المدينة الطبية‘

التاريخ: 9 يونيو

التوقيت: الإفطار: من الساعة 07:00 – 09:00 مساءً

السعر: 99 درهم إماراتي

 

إقامة مميزة في ’فنادق روڤ‘ هذا الصيف مقابل 198 درهم إماراتي لليلة الواحدة


تقدم ’روڤ‘ في هذا الصيف تجارب إقامة استثنائية مقابل أسعارٍ مدروسة بعناية تبدأ من 198 درهم إماراتي في الليلة، وذلك في جميع فنادقها الخمسة الرئيسية في دبي، بما فيها ’روڤ وسط المدينة‘ و’روڤ مرسى دبي‘ المفتتح حديثاً.

وبفضل مواقعها المميزة بالقرب من الشاطئ أو نقاط الجذب الأبرز في المدينة، تشكّل فنادق العلامة وجهةً مثالية لزوار المدينة بغرض الترفيه أو ممارسة الأعمال التجارية.

وهكذا تواصل ’فنادق روڤ‘ ترسيخ مكانتها كعلامة الفنادق الذكية والمريحة ذات الأسعار المعقولة الخاصة بالجيل الجديد من المسافرين العصريين الذين ينشدون اختبار تجارب جديدة بلا حدود.

يمكن حجز هذا العرض من خلال زيارة الموقع rovehotels.com، للإقامة في الفترة الممتدة من 12 مايو ولغاية 30 سبتمبر.

كما يحظى عشاق الترفيه والتجارب المميزة في المدينة بفرصة شراء بطاقات لزيارة أهم الوجهات الترفيهية في المدينة وبأسعارٍ استثنائية خلال الصيف. فمقابل 39 دولار أمريكي فقط، سيتمكن رواد وجهات العلامة الرائعة من ممارسة نشاطين من اختيارهم ضمن باقة النشاطات الرائعة التي تشمل متابعة أحد عروض ’دبي أوبرا‘ أو الاستمتاع بالمناظر الساحرة للمدينة من قمة برج خليفة أو حتى استكشاف مجمع ’فيرتشوال رياليتي بارك‘ المفتتح حديثاً. ولجرعةٍ مضاعفة من التسلية والترفيه، يمكن لضيوف ’روڤ‘ ممارسة أربعة نشاطات مقابل 59 دولار أمريكي!

العرض سارٍ خلال الفترة الممتدة من 12 مايو إلى 30 سبتمبر. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة rovehotels.com.

 

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s