تساهم سلسلة حضانة أوركارد البريطانية بـ 300 صندوق لمبادرة “لكم” في رمضان

30 مايو 2018 ؛ دبي ، الإمارات العربية المتحدة: في روحانيات شهر رمضان المبارك ، قام الأطفال الصغار من حضانة أوركارد البريطانية بإنشاء صناديق حسب الطلب لنظرائهم في جميع أنحاء العالم. المساهمة في مبادرة الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم “لكم” وبفكرة وضع الابتسامات على وجوه الأطفال المحتاجين في جميع أنحاء العالم ، يهدف هذا التدريب إلى غرس الشعور بالمسؤولية الاجتماعية والتعاطف والرعاية في أطفال الحضانة.

 

تم إعداد صناديق لكم، و التي أعدت بكل الحب من قبل  أطفال مرحلة ما قبل المدرسة ، حيث ساهموا بألعابهم المفضلة بالإضافة إلى الإمدادات التعليمية بما في ذلك الأقلام وأقلام الرصاص والأدوات المكتبية والكتب وكتب التلوين وفرشاة التلوين وغيرها إلى جانب مواد النظافة مثل فرشاة الأسنان ، ومعجون الأسنان ، وفرشاة الشعر ، ومشط ، دبابيس الشعر ، وقطع الصابون الخ

 

وفي حديثه بهذه المناسبة قالت الدكتورة فاندانا غاندي ، الرئيس التنفيذي ومؤسسة سلسلة حضانات أوركارد البريطانية : “ليس من السابق لأوانه غرس التعاطف لدى الأطفال لمن هم أقل حظًا منهم ، وهذه القيم لا تقل أهمية عن نقل المعرفة الأكاديمية. ونأمل ونؤمن بأن مثل هذه الأنشطة تشجع أبناءنا الصغار على التواصل ومساعدة الآخرين المحتاجين والمضي قدما لخلق مستقبل أكثر إشراقا وسعادة.

 

“كان من دواعي السرور أن نرى الأطفال يقومون بتخصيص الصناديق بألعابهم المفضلة. إن فرحة العطاء والمشاركة حقا هي عاطفة ساحقة ومع هذا التدريب رأينا أطفالنا يفهمون الأمر بشكل أفضل ،” أضافت الدكتورة اندي.

 

برعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وجزء من جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الفوتوغرافي ، تهدف مبادرة صندوق لكم إلى تعليم أطفال المدارس قيمة المشاركة وتوعيتهم باحتياجات الآخرين ورغباتهم.

 

تدعم حضانة أوركارد البريطانية دور الأيتام وبيوت الشيخوخة وملاجئ الحيوانات والأغراض الخيرية داخل الإمارات العربية المتحدة ، مثل دبي العطاء. يرد موظفوا الحضانة أيضًا إلى المجتمع عن طريق التطوع بوقتهم والمشاركة في فعاليات مثل “المشي للتعليم” و “المشي لمرض السكري” ، من بين مبادرات أخرى. في الواقع ، تم منح الحضانة أيضًا لجهودها في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات ، حيث حصلت على جائزة الشركة العربية للمسؤولية الاجتماعية. في العام الماضي ، احتفلت دار الحضانة بالذكرى العاشرة لتأسيسها ، حيث تم توزيع العائدات على مركز راشد للأطفال في دبي.

 

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s