“الطاير إنسغنيا” تتعاون مع مبادرة “منارة الأمل” لإطلاق حملة خيرية على مستوى قطاع التجزئة خلال الشهر الفضيل

عملاء الشركة يحظون بفرصة مساعدة الأطفال في البلدان والمناطق الفقيرة التي تعاني من تبعات الحروب أو الكوارث الطبيعية

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 29 أبريل 2018: أعلنت شركة “الطاير إنسغنيا”، فرع التجزئة التابع لـ “مجموعة الطاير”، عن إطلاقها حملة خيرية خلال شهر رمضان المبارك؛ وذلك بالتعاون مع مبادرة “منارة الأمل” الإماراتية، وهي مبادرة خيرية أطلقتها الشيخة شما بنت سلطان بن خليفة آل نهيان بهدف توفير الضوء والأمل للأطفال المحرومين في البلدان التي تعاني من الحروب أو الفقر أو الكوارث الطبيعية؛ وذلك من خلال توزيع صناديق تحتوي على مصابيح تعمل بالطاقة الشمسية يمكن تجميع أجزائها.

وستستمر الحملة الخيرية طيلة الشهر الفضيل في جميع متاجر “مجموعة الطاير” غير الإلكترونية في دولة الإمارات، فضلاً عن المنصات التجارية الإلكترونية لعلامتي “جاب” و”ماماز وباباز”. وستتم دعوة العملاء لتقديم التبرعات في المتاجر أو عبر الإنترنت، وذلك من خلال منصات التواصل الإجتماعي المتنوعة التابعة لـ “مجموعة الطاير”، ومن خلال التبرع بالنقاط الممنوحة للعملاء بموجب برنامج الولاء الخاص بالمجموعة “أمبر”، وذلك دون إلزامهم بأي عملية شراء. وستنطلق الحملة في جميع منافذ البيع بالتجزئة التابعة للمجموعة اعتباراً من 9 مايو 2018، مع فعالية خاصة يستضيفها “بلومينغديلز” في “دبي مول”، وستستمر الحملة طيلة الشهر الكريم وتنتهي مع آخر أيام عيد الفطر السعيد.

وبهذه المناسبة، قالت الشيخة شما بنت سلطان بن خليفة آل نهيان، مؤسس مبادرة “منارة الأمل”: “إن النفع والعطاء جزء لا يتجزأ من روح المحبة والإخاء الإنساني التي تعد من سمات شهر رمضان المبارك. ونحن سعداء للغاية بالتعاون مع “الطاير إنسغنيا” في هذا الشهر الكريم لتعريف مجتمعنا بما تقوم به مبادرة “منارة الأمل” وإتاحة الفرصة لكل الراغبين في المساهمة لكي تصل رسالة المبادرة ذات الطابع المعرفي الإبتكاري المستدام لتحسن حياة عدد أكبر من الأطفال في المناطق المستهدفة حول العالم.”

من جانبه، قال خالد الطاير الرئيس التنفيذي لشركة “الطاير إنسغنيا”: “نحن سعداء للغاية بشراكتنا مع “منارة الأمل” خلال شهر رمضان المقبل. فهي مبادرة نبيلة تتماشى مع هدف شركتنا في مجال المسؤولية الإجتماعية، وهو الإلتزام بدعم القضايا والجمعيات الخيرية التي تسعى للإرتقاء بمستوى التعليم والمعيشة والفرص المستقبلية المتاحة للأطفال داخل المجتمع المحلي وخارجه”.

من جهتها؛ قالت المهندسة سارة سعيد باوزير، عضو مجلس إدارة “منارة الأمل”: “لقد كان للعمل جنباً إلى جنب مع الأطفال في مختلف البلدان التي زرناها أثر إيجابي كبير على الجميع.” وأضافت: ” تعتريني فرحة غامرة عند رؤية إبتسامات الرضا والبهجة على ملامح كل طفل وهو يجمع أجزاء المصباح الضوئي الخاص به بنجاح. إننا وبدون شك نتطلع إلى نشر الأمل في نفوس الصغار أينما كانوا بهدف دحر الظلام ونشر التعليم بطرق مبتكرة في آن واحد”.

وعلاوة على التبرع، يدعى العملاء لإبتكار وإرسال رسائل أمل لطفل محتاج، وذلك عبر بطاقات الرسائل المتوافرة في المتاجر المشاركة، أو رقمياً عبر مختلف المنصات الإلكترونية لعلامات البيع بالتجزئة التابعة لـ “مجموعة الطاير” وبرنامج الولاء “أمبر”.

للاطلاع على لائحة منافذ البيع المشاركة في الحملة، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني: items/LetThereBeHope-news-https://www.altayer.com/ar/newsevents/other

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s