“اتصالات” تطلق باقة الزوار للقادمين إلى إمارة أبوظبي

بالشراكة مع دائرة الثقافة والسياحة و مطارات أبوظبي

أبوظبي، 30 أبريل 2018: أعلنت “اتصالات” عن شراكتها مع دائرة الثقافة والسياحة ومطارات أبو ظبي لتقدم “باقة الزوار” للقادمين للدولة عبر جميع منافذ إمارة أبوظبي بهدف تقديم مستوى خدمي يتميز بالرقي والجودة العالية التي تعتمدها “اتصالات” كمزود خدمات رائد في المنطقة.

وبموجب هذه الشراكة سيحصل زوار الدولة على باقة تتضمن شريحة هاتف متحرك مجانية، وقسائم خصومات على المشتريات والمطاعم والعديد من الوجهات الترفيهية من علامات تجارية شريكة للاستمتاع بها خلال فترة إقامتهم بالإمارات. ويمكن للزوار الحصول على هذه الباقة المميزة من مركز معلومات دائرة الثقافة والسياحة داخل صالة القادمين بمطار أبوظبي.

وتعدّ “اتصالات” أول مشغّل يقدم هذا النوع من الخدمات الشاملة المخصصة للزوار في أبوظبي، فيما تعتزم دائرة الثقافة و السياحة توفير هذه الباقة في مطار أبوظبي والموانئ وغيرها من منافذ دخول الزوار إلى الإمارة.

وتعليقاً على ذلك، قال خالد الخولي الرئيس التنفيذي شؤون/ المستهلكين في اتصالات: “نفخر بشراكتنا مع دائرة الثقافة و السياحة و مطارات أبوظبي من خلال إطلاق باقة الزوار والتي تعد الأولى من نوعها لزوّار الدولة في العاصمة أبوظبي، كما نرحب بالعمل مع مختلف المؤسسات الحكومية في كافة أرجاء الدولة لدعم القطاع السياحي، حيث ستُضيف هذه الباقة قيمة إلى زوار الإمارة، خاصة الشريحة المجانية ومجموعة الخصومات المقدمة بالتعاون مع نخبة مختارة من العلامات التجارية الكبرى العاملة في الدولة، وتعد الباقة فرصة مناسبة لـ”اتصالات” لتعزيز الشراكة مع قطاع السياحة كأحد أهم القطاعات الاقتصادية الواعدة في الدولة من خلال هذه المبادرة الهادفة، مشيراً إلى أن هذه الباقة صُممت لتلبي مختلف احتياجات وتوجهات زوار العاصمة، الأمر الذي يتطابق مع منظومة القيادة الرشيدة لرفع مؤشر السعادة في الدولة”.

وعلى الجانب الآخر قال سلطان المطوع الظاهري المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة في دائرة الثقافة والسياحة: “استضافت إمارة أبوظبي العام الماضي أكثر من 4.4 مليون زائر، ونتطلع إلى شراكة ناجحة مع “اتصالات” لإطلاق باقات وخدمات مصممة لكل السياح في أبوظبي.

وأضاف أن العديد من الزوار يستخدم تطبيق Visit Abu Dhabi الشامل لاستكشاف الإمارة، ويسرنا الإعلان عن باقة الزوار بالشراكة مع اتصالات، لتقديم جملة من الميّزات القيمة لزوار إمارة أبوظبي والمعززة بأفضل مستويات الخدمة والأسعار والعروض الترفيهية والضيافة والتجارب السياحية المميزة لتشجيع الزوار على الاستمتاع خلال زيارتهم”.

وعلق عبد المجيد الخوري، الرئيس التنفيذي بالإنابة لمطارات أبوظبي، قائلاً: “كوننا البوابة الرئيسية إلى إمارة أبوظبي، فنحن نسعى دائماً لضمان تقديم خدمة عملاء من الدرجة الأولى لكافة المسافرين القادمين إلى مطار أبوظبي الدولي بجميع مبانيه. وبالتالي نتوجه بالشكر إلى اتصالات ودائرة الثقافة والسياحة حيث أننا على ثقة من أنها ستلقى الترحاب من قبل زوار أبوظبي.”

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s