Avengers: Infinity Warأطول برج في العالم يبدأ العد التنازلي لأكبر فيلم على الاطلاق

الإمارات العربية المتحدة –  ٢٢ أبريل: شارف الترقب المنتظرعلى نهايته، فبعد عشر سنوات من العمل والتصوير، أصبح فيلمAvengers: Infinity War جاهزاً للعرض ليكون الفيلم السينمائي الأكثر ترقباً والأضخم من مارفل ستوديوز حتى يومنا هذا. وفي هذا الإطار، لا يوجد طريقة أروع للاحتفاء بصدور هذا الفيلم بعد طول انتظار من برج خليفة.

بهذه المناسبة، سيشهد برج خليفة في كل يوم من هذا الأسبوع عند الساعة ٧:٥٠ مساءً العد التنازلي وإنارة الأضواء قبل بدء عرض فيلم  Avengers: Infinity War في صالات السينما في ٢٦ أبريل. لا تفوّتوا هذا المشهد! شاركوا الصور التي تلتقطونها والفيديوهات التي تصوّرونها باستخدام الهاشتاغ #InfinityWarwithEmaar لفرصة الفور بتذاكر تتيح لكم مشاهدة الفيلم في ريل سينما في دبي مول.

نبذة عن فيلم Avengers: Infinity War

في رحلة سينمائية لم تعرف لها مثيلاً من قبل استمرت على مدار عشرة أعوام وقلبت عالم مارفل السينمائي رأساً على عقب. فيلم Avengers: Infinity War لمارفل ستوديوز أضخم فيلم سينمائي على الإطلاق. تدور قصته حول Avengers وحلفائهم من الأبطال الخارقين الذين يتيعّن عليهم تكريس كل ما لديهم في سبيل هزم ثانوس القوي قبل أن يوصل الكون إلى نهايته بكل ما لديه من قوى للدمار. يبدأ عرض هذا الفيلم في صالات السينما في ٢٦ أبريل.

زوروا الموقع الإلكتروني http://dis.ne/avengersinfinity-war-me لمزيد من التفاصيل وشراء التذاكر.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s