Hackett London مجموعة ربيع وصيف 2018

Show your Stripes  هو أحدث فيلم من السلسلة التي تطلقها Hackett London لربيع وصيف 2018، ويوثّق المزيج المثير لأحاسيس مشاهدين رياضيين. نغطى في هذا الفيلم لحظات التألق والفشل في أحداث رياضية من خلال عرض لقطات في حركة بطيئة لثلاثة من مشاهدينا وهم يرتدون ملابس من مجموعة Great British Stripe Hackett London لربيع وصيف 2018. مع الإعداد والتحضير لكشف نهائي، نرى رجال Hackett النبلاء وهم يتابعون حدثاً رياضيّاً غير متوقع. العواطف الجيّاشة لما يمكنها أن تكون فقط Henley، Ascot و… يوم طفلكم الحافل بالنشطات الرياضية.

يطلق Show Your Stripes خزانة أزياء أنيقة من القطع الأساسية المصمّمة لروزنامة النشاطات الرياضية في الصيف، مع الإلتزام بتقاليد وقواعد الأزياء كما تظهر عبر الفيلم وسلسلة من صور الحملة لأسلوب الحياة الراقية.

تم في طبقات وضع خطوط متباينة لتعطي انطباعاً جريئاً مع ذلك جوهريّاً. بالنسبة للمُشاهد الأكثر تميّزاً وإدراكاً، تتّحد الخطوط الدقيقة وأقمشة “سيرساكر” (seersucker) مع بناطيل “شينو” (chinos) غنيّة بالألوان لمقاربة عالية الاسترخاء لنشاطاتكم الصيفية.

بإتقانها في لوحة ألوان جريئة وأساسية، تبرز مجموعة Great British Stripe في مزيج كلاسيكي من الأحمر، الأزرق البحري والأبيض مع لمسات من الأخضر الفاتح (mint) والأزرق السماوي.

نجم هذه المجموعة هو البليزر الذي غاص عميقاً في تاريخ الرياضة وأصبح الآن أساسياً في خزانة أزياء جميع الرجال. تقدم Hackett London بليزر المراكب (boating blazer) مع خطوط، بليزر التجذيف (rowing blazer) بالأزرق البحري مع أطراف متباينة، بلايزر كلاسيكي بصدر مزدوج وقماش “سيرساكر” (seersucker) مع خطوط لإطلالة غير رسمية خلال عطلة نهاية الأسبوع.

أما الأكسسوارات التي تكمل الإطلالات فتتضمن ربطات عنق مخطّطة، قبّعات باناما (panama hats) ومجموعة حقائب الأمتعة Hurlingham والمتوفرة في حقائب للسفر وحقائب يد للسفر (holdall).

تتوفر مجموعة Great British Stripe لربيع وصيف 2018 في المتاجر عبر العالم وعلى الإنترنت ابتداءً من مارس 2018.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s