الأناقة والتفرد مع MARNI

MARNI

تحتفل “Marni” بالأناقة والتفرد في مجموعة جديدة من النظارات التي تجمع الخطوط الهندسية باللمسات النهائية القيِّمة وبمزيج المواد ذي التأثير الكبير. يعبر كل موديل عن الرغبة في تفرد وتنوع ورقي الملامح العصرية.

M3613S

تلاعب أصلي للتام والفارغ يميز إطار النظارة الشمسية المُخصصة للرجل. يجتمع الاسيتات والمعدن في توليفة مثالية بمزج السماكة الهندسية المنقطة مع الأشكال الرفيعة ذات اللمسة النهائية الذهبية. شعار “Marni” محفور بأناقة خفية في الجزء الداخلي من الأذرع، ويبدو لامعًا بنفس اللون الذهبي في الواجهة.

ME614S

إطار بالطابع الغريب والحديث يتميز بمزيج المواد الجذاب الذي يعزز الخطوط المستديرة. تدرج الواجهة الحواف المعدنية للعدسات في الجزء السفلي المصنوع من الاسيتات لتخلق تلاعبًا من الأحجام والسماكة المختلفة التي تستمر في الأذرع ذات الأخاديد. المسماران الصغيران المصنوعان من المعدن الذهبي على جانبي الواجهة يعززان التأثير الرسومي للموديل ذي اللمسة النهائية التي تتضمن شعار “Marni” محفورًا بالليزر في الجزء الداخلي من الأذرع.

ME616S

تكشف النظارة الشمسية عن الطابع المزدوج الذكوري والمناسب للجنسين حيث تضم تلاعبًا بمزيج الألوان والمواد المختلفة بالطابع الحديث و الجريء وفي الوقت نفسه المتعدد. تقترن العدسات المستديرة بالإطار ذي الحواف متعددة الأضلاع وبتفصيل الحافة العلوية المتباينة حيث تتوافق الألوان الكثيفة والشفافة مع التأثير اللامع للمعدن.

شعار “Marni” محفور بالليزر بشكل أنيق على الجزء الداخلي من الأذرع.

ME605S

تُقرب النظارة الشمسية المُخصصة للمرأة بين المواد واللمسات النهائية المختلفة فتعكس الجماليات المركبة والراقية لـ”Marni”. يخلق التباين بين العدسات المستديرة والإطار ذي الزوايا الدقيقة تأثيرًا رسوميًا وهندسيًا أصليًا معززًا بالشكل المعدني في الخط العلوي للاسيتات. تجتمع الألوان الشفافة بلمعان اللمسة النهائية الذهبية التي تظهر من جديد في تفصيل شعار “Marni” المحفور في الجزء الداخلي من الأذرع.

ME2613

تجمع النظارة الطبية المناسبة للجنسين بين الاسيتات والمعدن في تجانس مثالي بين الخطوط الرفيعة والسماكة الهندسية. العدسات المستديرة المضادة للانعكاس مدمجة في الإطار لتسليط الضوء على التلاعب الراقي بين التام والفارغ والمميز بالتباين اللوني بين الألوان الخالصة والأشكال الذهبية. شعار “Marni” محفور بالليزر بشكل أنيق على الجزء الداخلي من الأذرع.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s